919295
919295
الرياضية

تكريم المشاركين في مسابقات إبداعات شبابية بالبريمي

06 فبراير 2017
06 فبراير 2017

البريمي - حميد المنذري -

احتفلت اللجنة الشبابية بنادي النهضة بختام مسابقة إبداعات شبابية على مستوى محافظة البريمي بعنوان (ملتقى فرصة الأول) وكرمت اللجنة الفائزين في مختلف المسابقات التي شارك فيها الشباب والشابات من مختلف الأعمار .

رعى الاحتفال المهندس مروان بن عـــبدالله الفارسي مدير بلدية البريمي بحضور سعادة الشيخ علي بن مشاري الشــــامسي والي صحار وسالم بن أحمد المزاحمي رئيس نادي النهضة وذلك بقاعة الشباب بنادي النهضة.

بدأ الاحتفال بكلمة من وليد بن عبدالله البادي رئيس اللجنة الشبابية بنادي النهضة أشار فيها إلى الجهود التي بذلها الشباب من أجل المشاركة الفاعلة في المسابقات وحلقات العمل المصاحبة، كما أثنى على المشرفين على الرياضية والثقافية واشتمل الملتقى على حلقات في الشطرنج والتي قدمها محمد البادي وحـــــلقة الأعمال الفنية التي قدمتها منال الخميسانية وحـــــلقة توظيف الأشكال الهندسية والخامات البيئية والتي قدمتها أحــــلام المقبالية واشتمل الملتقى على اســـــتضافة الكاتب الشاب عبدالله الريسي .

وشارك سالم الكعبي في قصـــــيدة مكسور وأتساءل وناصر الخــــــميساني فــــــي الفــــــيلم القصير 202 ونص بأحبتك جيداً في النص الخطابي للكاتبة الشابة مريم بنت سرحان المقبالية.

بعدها قام راعي المناسبة بتكريم المبدعين الشباب في الملتقى الأول للشباب ( فرصة ) بمحافظة البريمي حيث تم تكريم أعضاء اللجنة الشبابية وأعضاء لجنة التحكيـــم والمتعاونين ، ثم الفائزين في المسابقات في الفنون التشكيلية والشـــــعر الشعبي والمسابقات الثقافية والشطرنج والتصميم الرقمي والشعر الفصيح والشعر الشعبي والتصوير الضوئي وفن الخطابة والفنون التشكيلية الرسم والخط العربي وفن الــــــشلة والتعليق الرياضي والإخراج السينمائي.