913137
913137
الاقتصادية

الألعاب الكهربائية رافد قوي للمتعة والترفيه ووفرت وظائف مؤقتة للشباب

30 يناير 2017
30 يناير 2017

شكلت الألعاب الكهربائية للعام الثاني على التوالي بمهرجان مسقط بمتنزه العامرات إقبالا كبيرا من مختلف الأسر والعائلات، فهي تعتبر قيمة مضافة لزوار المهرجان، وبشكل يومي ترسم لوحات جمالية في سماء المهرجان، وتنشر الفرحة والبهجة والسعادة للأطفال، وخصصت إدارة المهرجان مساحة جيدة من الألعاب المتنوعة، والتي يصل عددها الى إحدى وعشرين لعبة ترفيهية، وتشهد أيام الإجازات ازدحاما كبيرا على هذه الألعاب.

وحول هذه الألعاب قال ناصر القطيطي صاحب شركة الفرز: نحن سعداء بتواجدنا هذا العام مع الزوار بمتنزه العامرات خلال مهرجان مسقط فنشارك بتوفير عدد كبير من الألعاب الكهربائية متعددة الأشكال والأحجام ولجميع الفئات العمرية، سعيا منا لخلق جو من البهجة والسعادة للأسر وللعائلات، وبالنسبة لعدد الألعاب فيبلغ عددها 21 لعبة متنوعة، تشكل عامل جذب كبير للزوار، فهم يبحثون عن متنفس لقاء أوقات جميلة برفقة أولادهم، وبالتالي نوفر جميع الألعاب الترفيهية والمسلية في مكان واحد، تحت منظومة متكاملة من الأمن والسلامة والرعاية.

وعن الأسعار قال: جعلنا الأسعار في متناول الجميع ووفرنا أماكن لبيع التذاكر في كل الأركان لتجنب الازدحام. وأضاف: خلال هذه المشاركة وفرنا عددا من الوظائف المؤقتة للشباب العماني، فبلغ عدد الشباب المشاركين معنا 30 شابا، إضافة إلى وجود 4 محاسبين، كما يتواجد في كل لعبة فني واحد.

من جانبه قال الدكتور سالم بن على البوزيدي المدير العام لشركة الفرز للتجارة: تعد هذه أول مشاركة لنا في متنزه العامرات فنحن نتواجد بمتنزه النسيم، والجديد هذا العام جلبنا ألعابا كهربائية جديدة لإضافة مزيد من المتعة والإثارة، وكون العامرات تقع بين عدة ولايات، وهي المكان الذي يستقطب عددا كبيرا من الزوار، وكان ينقصها فقط توفر هذه الألعاب. موضحا أن تزايد الإقبال يعطي إشارة لنجاح إدارة المهرجان بتخصيص مساحة كبيرة من الألعاب المتنوعة التي تشكل رافدا قويا للفعاليات المتواجدة للمهرجان؛ فالأطفال بكل تأكيد يبحثون عن الترفيه والتسلية، ومن خلال تنوع الألعاب التي تلبي رغباتهم يستطيعون تفريغ ميولهم نحو هذه الألعاب التي تخلق جوا من المتعة والإثارة والتسلية، مع التركيز على الأمن والسلامة، وهذا عامل مهم بالنسبة لنا لضمان سلامة المشاركين، إضافة إلى أن كل الألعاب بها تأمين وبها عناصر مدربة وتتمتع بخبرة في التعامل مع هذه الألعاب.