912084
912084
الاقتصادية

التسلية والمتعة بمسابقات عمانتل للأطفال والكبار

29 يناير 2017
29 يناير 2017

نظمت عمانتل بمتنزه النسيم العام ضمن فعاليات مهرجان مسقط 2017 مسابقات شيقة للأطفال، بمشاركة شركة المخيني لتنظيم الفعاليات، وذلك على مسرح الطفل بالقرية التراثية، وسط حضور عريض من العائلات وأطفالهم، وأضافت نوعية المسابقات المقدمة الكثير من المرح والمتعة في نفوس الأطفال وذويهم فقد بدأ المذيع رياض الخوري بمسابقة. ومن ضمن المسابقات (دي جي) وهي عبارة عن تنافس بالموسيقى بين المتسابقين استمتع الجمهور بتفاصيلها على المسرح.

وتفاعل الجمهور أكثر مع فقرة الأماني التي امتازت بالحس الفكاهي، وتعتمد على تحقيق أماني المذيع الذي يطلب ويتمنى والأطفال يسرعون لتحقيق أمانيه وجلبها للمسرح والأكثر سرعة هو الفائز، واستمتع الآباء والأمهات فيها بتحفيز أبنائهم على سرعة الاستجابة.

وتضمنت الفعالية جوائز قيمة للأطفال من عمانتل وتوزيع البالونات وعروض أخرى أكثر تشويقا لشخصيات كرتونية، أما فقرة مسابقات الكبار فقد قدمها محمد المخيني وكالعادة كانت أجواء فقراته ممزوجة بضحكات الجمهور دليل على التسلية والترفيه، والتي هي هدف هذا النوع من الفعاليات.

إلى جانب المتعة والترفيه قدمت عمانتل جوائز قيمة شملت هواتف نقالة، وبطاقات حياك لفئة (الريال، و3 ريالات، و5 ريالات) بالإضافة إلى بطاقات مرحبا.