911869
911869
عمان اليوم

السلطنة تفوز بـ 5 جوائز في «أوسكار الإعلام السياحي العربي»

28 يناير 2017
28 يناير 2017

اختيار الرواس رجل التراث العربي  -

جدة - العمانية - اختار المركز العربي للإعلام السياحي معالي عبدالعزيز بن محمد الرواس مستشار جلالة السلطان للشؤون الثقافية شخصية رجل التراث العربي لعام 2017 نظير جهوده الكبيرة في خدمة التراث العماني بشكل خاص والتراث العربي بشكل عام.

جاء ذلك خلال إعلان أسماء الفائزين بجوائز «اوسكار الاعلام السياحي العربي «الدورة التاسعة لعام 2017 الذي تم بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية. كما حصدت السلطنة 5 جوائز حيث حصل مهدي بن محمد العبدواني الرئيس التنفيذي للشركة الوطنية للعبارات على جائزة أفضل شخصية عربية رائدة في القطاع السياحي وحصل الطيران العماني على جائزة أفضل طيران عربي داعم للسياحة العربية،كما فاز البرنامج الإذاعي (في رحاب المساء) بجائزة أفضل برنامج متخصص في السياحة العربية، وفاز المصور عمر الشعيلي بجائزة أفضل صورة متميزة في القطاع السياحي،ومنح المركز صحيفة الحدث الإلكترونية الجائزة الخاصة بالمركز.

يشار إلى أن المركز العربي للإعلام السياحي يطلق جوائزه السنوية منذ عام 2008 واستضافت مصر أربع دورات، ودبى دورتين، ومسقط دورتين.

وهو مركز متخصص في الإعلام السياحي واستطاع خلال 9 سنوات أن يفتتح مراكز متخصصة في كل من مصر والسعودية وسلطنة عمان والامارات وقطر والأردن ولبنان وتونس وليبيا والسودان والجزائر.