البوسعيدي يتابع سير العمل بمجمع المحاكم بالبريمي

العمانية : قام فضيلة الشيخ الدكتور إسحاق بن أحمد البوسعيدي رئيس المحكمة العليا نائب رئيس المجلس الأعلى للقضاء رئيس مجلس الشؤون الإدارية للقضاء بزيارة إلى مجمع المحاكم بمحافظة البريمي.
حيث اطلع على أقسام المحاكم واستمع إلى شرح مفصل عن سير العمل بمجمع المحاكم بالمحافظة، كما التقى بالموظفين واطلع على سرعة إنجاز العمل بمختلف القضايا الموكلة للقضاة في المحكمة الابتدائية ومحكمة الاستئناف.
وأكد فضيلة الشيخ الدكتور رئيس المحكمة العليا بأن هذه الزيارة تأتي في إطار الزيارات التي يقوم بها بين فترة وأخرى لزيارة المحاكم والوقوف على أعمال المحاكم من إنجاز سواء كان المحكمة الابتدائية أو محكمة الاستئناف وكذلك القضايا العمالية والتجارية.
من جانبه قال فضيلة الشيخ الدكتور سعيد بن مصبح الغريبي رئيس المحكمة الابتدائية بالبريمي إن جودة العمل القضائي هو هدف رئيسي من أهداف مجلس الشؤون الإدارية للقضاء حيث يتابعه بشكل عام ويقوم بدور فاعل جداً بمتابعة رقابة وسرعة الإنجاز.
وأوضح أن ما يساعد في جودة العمل القضائي دخول التقنية الحديثة ضمن العمل الإداري الذي يؤدي إلى إخراج الأحكام بكل سهولة ويسر وسرعة ممكنة وهذا كله بفضل الجهود التي يقوم بها المجلس.