909337
909337
الاقتصادية

بنك صحار يجري السحوبات الكبرى لنهاية العام لبرنامج المميز للادخار 2016

25 يناير 2017
25 يناير 2017

تحت رعاية وزير الصحة -

250 ألف ريال عماني مجموع جوائز السحوبات الكبرى لنهاية العام من بنك صحار  -

تتويجا للنجاح الكبير الذي حققه برنامج المميز للادخار 2016؛ أجرى بنك صحار السحوبات الكبرى لنهاية العام في 22 من يناير الجاري بفندق جراند حياة مسقط، وذلك تحت رعاية معالي الدكتور أحمد بن محمد السعيدي، وزير الصحة، وقد شهدت الفعالية التي طال انتظارها وحضرها عدد كبير من زبائن البنك الكرام إجراء السحب على جوائز نقدية بلغت 250.000 ريال عماني. وكان هـ . س . الجرداني من فرع روي على موعد للفوز بالجائزة الخاصة بقيمة 50 ألف ريال عماني، في حين كانت الجائزة الكبرى بقيمة 200 ألف ريال عماني من نصيب كل من جمال بن خميس الكندي من فرع نزوى، و “س . ع . الرئيسي” من فرع العذيبة، و م . س . من فرع الخدمات المصرفية المميزة، وهلال الحوسني من فرع الخابورة، حيث فازوا بجوائز قدرها 50 ألف ريال عماني لكل منهم.

وقد مثل بنك صحار في الفعالية كل من الشيخ حسان بن أحمد النبهاني، نائب رئيس مجلس إدارة البنك، وساسي كومار، الرئيس التنفيذي بالوكالة لبنك صحار، ومنيرة بنت عبدالنبي مكي، المدير العام للموارد البشرية والإسناد ببنك صحار، وخلفان بن راشد الطالعي، نائب المدير العام ورئيس العمليات المركزية، وخميس بن مسعود الرحبي، مساعد مدير عام أول ورئيس قسم التجزئة المصرفية بالوكالة، إلى جانب أعضاء الإدارة العليا للبنك، و كبار موظفي البنك، بالإضافة إلى مديري الفروع والموظفين الذين رحبوا بضيف الشرف وزبائن البنك.

وانطلقت الفعالية بكلمة ترحيبية من مقدمة الحفل، تبعها كلمة ساسي كوماروالتي تحدث فيها قائلا: “في ختام كل عام وبداية عام جديد، نترقب نحن في بنك صحار إلى جانب زبائننا الكرام الذي وضعوا ثقتهم بنا، هذا الحدث السنوي لسحوبات نهاية العام لبرنامج المميز للادخار الذي نشهد فيه السحب على جوائز نقدية لسعداء الحظ من زبائن البنك. هذا السحب الذي تم تصميمه بالأساس لتشجيع زبائننا على الادخار ونشر هذه الثقافة لتعزيز الاستقرار المالي للجميع، كما أن السحب هذا العام يشكل أهمية بالغة لنا، حيث يتزامن مع احتفالات البنك بالذكرى السنوية العاشرة لانطلاق عملياته المصرفية في السلطنة التي استطعنا خلالها بفضل تضافر جهود الجميع تحقيق نمو متواصل لنصبح اليوم أحد البنوك البارزة على مستوى القطاع المصرفي المحلي، والبنك المفضل لزبائننا الكرام الآخذين في التوسع على مستوى الشركات والأفراد على حد سواء. مقدمين للسوق مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات التي تُعد من الأفضل على مستوى القطاع. ويعد برنامج المميز للادخار أحد أبرز هذه المنتجات الرائدة التي يقدمها البنك، علاوة على ذلك تشكل الفعاليات التي ننظمها كهذه الفعالية فرصة مهمة لنا للالتقاء مباشرة مع زبائننا وفهم احتياجاتهم المختلفة ومتطلبات السوق بشكل عام من أجل مواصلة تطوير المنتجات والخدمات وتبسيط الإجراءات لتلبي احتياجاتهم بالشكل الأفضل”.

وبعد كلمة الرئيس التنفيذي بالوكالة، قدمت الطفلة الشاعرة عزة الحارثية عدة قصائد شعرية نالت على استحسان الحضور، عقبها عرض فيديو خاص يوثق الإنجازات المتعددة التي تحققت في البنك خلال السنوات العشر الماضية، تلاه تقديم عرض رائع و فقرة الرسم بالرمال للفنانة العمانية شيماء المغيرية، حيث قدمت شرح كامل ومشوق لبرنامج المميز للادخار 2016 بطريقة إبداعية تفاعل معها الحضور.

عقب ذلك تمت دعوة راعي الحفل للصعود إلى المنصة لإجراء السحوبات المنتظرة لبرنامج المميز للادخار 2016، والتي شهدت فوز هـ . س . الجرداني من فرع روي بالجائزة الخاصة بقيمة 50 ألف ريال عماني، في حين كانت الجائزة الكبرى بقيمة 200 ألف ريال عماني من نصيب كل من جمال بن خميس الكندي من فرع نزوى، و س . ع . الرئيسي من فرع العذيبة، و م . س . من فرع الخدمات المصرفية المميزة، و هلال الحوسني من فرع الخابورة، حيث فازوا بجائزة نقدية قدرها 50 ألف ريال عماني لكل منهم، وبعد إجراء السحوبات قام ضيف الشرف بتكريم كل من عزة الحارثية وشيماء المغيرية بالنيابة عن البنك، ثم أجري سحب خاص للحضور قام فيه كل من فهد بن عبدالله الهوتي، المدير الإقليمي لمحافظة مسقط، وراشد بن سيف المسكري، المدير الإقليمي لمنطقة الباطنة، وعامر بن حمود الحبسي، المدير الإقليمي المناطق الداخلية، وعامر بن سعيد العمري مدير تنفيذي أول لفرع صلالة، و سلام بن سالم التوبي، مدير تنفيذي أول - الفرع الرئيسي لبنك صحار وتم تقديم جوائز خاصة للحضور.

وحول هذه الفعالية تحدث ساسي كومار قائلًا: “تم تصميم برنامج المميز للادخار2016 لتشجيع زبائننا الكرام على الادخار، كما هدفنا إلى الوصول إلى أكبر عدد من المستفيدين في مختلف فروعنا بالسلطنة، ومع ختام السحب الكبير لنهاية العام، بلغ مجموع عدد الفائزين في نسخة 2016 للبرنامج أكثر من 1.500 فائز، و بالنيابة عن بنك صحار أتقدم بالتهنئة لجميع الفائزين خلال العام وخاصة الفائزين الخمسة في السحب الكبير، كما نتطلع إلى رؤية المزيد من الفائزين في نسخة 2017 للبرنامج”. وبعد إجراء السحوبات قام راعي الحفل بتدشين فيديو خاص عن برنامج المميز للادخار 2017، كما قدم البنك المزيد من الجوائز الفورية للحضور. وفي ختام الحفل قدم الشيخ حسان النبهاني، الهدية التذكارية بالنيابة عن بنك صحار إلى معالي راعي الحفل، ثم تم التقاط الصور التذكارية لراعي الحفل والإدارة التنفيذية العليا للبنك، واختتمت الفعالية بحفل العشاء على أنغام الموسيقى الراقية.

من جانبه، تحدث خميس بن مسعود الرحبي، مساعد مدير عام أول ورئيس قسم التجزئة المصرفية بالوكالة قائلاً: “بالنيابة عن بنك صحار أود أن أتقدم بالشكر الجزيل لزبائننا الكرام الذين ساهموا في إنجاح نسخة 2016 من برنامج المميز للادخار علاوة على ثقتهم المستمرة ببنك صحار، كما أنني أتقدم بالشكر لأعضاء مجلس الإدارة وموظفي البنك على دورهم المحوري في مسيرة التطور التي شهدناها خلال السنوات العشر الماضية، ويسرني أن أشكر ضيوفنا الكرام لمشاركتهم لنا في هذه الفعالية، كما أود أن أهنئ كافة الفائزين معنا وأتمنى لهم التوفيق في المستقبل”.

أضاف خميس الرحبي: “ولقد تم تصميم النسخة الجديدة من برنامج المميز للادخار 2017 لتكون أكثر شمولية استجابة للمقترحات القيمة التي تقدم بها زبائننا الكرام، حيث قمنا بإضافة مجموعة من السحوبات الجديدة لتلبية تطلعات زبائننا وتجاوز توقعاتهم”.

إلى جانب برنامج المميز للادخار والمنتجات والخدمات الرائدة التي يقدمها بنك صحار، يملك بنك صحار شبكة واسعة من الفروع تصل إلى 28 فرعا مع أكثر من 50 جهازا للصرف الآلي تتوزع في كافة أنحاء السلطنة، بالإضافة إلى إمكانية السحب من أجهزة الصرف الآلي التابعة للبنوك الأخرى ضمن شبكة عمان نت، فضلاً عن أن أجهزة الصرف التابع للبنك بولايتي البريمي وشناص الحدوديتان، توفران إمكانية السحب بالدرهم الإماراتي لمزيد من التسهيل على رجال الأعمال في هذه المناطق الذين يستخدمون العملتين العمانية والإماراتية، كما يقدم البنك خدمة السحب والإيداع في الأجهزة المتوفرة في جميع فروعه، فضلاً عن الخدمات الإلكترونية والرسائل النصية والخدمات المصرفية عبر الإنترنت، والتطبيق الجديد للخدمات المصرفية عبر الهواتف الذكية والذي يوفر إمكانية الدخول الآمن إلى حسابات بنك صحار للزبائن أين ومتى ما أرادوا ذلك.

للمزيد من المعلومات حول بنك صحار، يمكنكم زيارة موقعه الإلكتروني: www.banksohar.net أو الاتصال بمركز خدمة الزبائن على الرقم 24730000، كما يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات عبر زيارة صفحة البنك على الفيسبوك من خلال www.facebook.com/‏excel.banksohar أو على الانستجرام www.instagram.com/‏banksoharexcel أو على تويتر @banksohar_excel.