عمان اليوم

بلدية إبراء تعزز الشراكة المجتمعية في المحافظة على النظافة

21 يناير 2017
21 يناير 2017

شاركت بلدية إبراء بمحافظة شمال الشرقية في الفعالية التوعوية الترفيهية (رفيق اليتيم) التي نفذها فريق رفقاء التطوعي بحديقة إبراء العامة. تمثلت المشاركة في تنظيم معرض توعوي جرى خلاله تعريف المرتادين بالخدمات التي تقدمها البلدية للمجتمع وتوعيتهم حول الظواهر السلبية، ودور المواطن في التعاون مع أجهزة البلدية في المجالات التي تعنى بالعمل البلدي والمائي.

وتضمن المعرض مجموعة من النشرات والمواد التوعوية المختلفة التي تم توزيعها على المرتادين، كما تم تنظيم حلقات رسم وتلوين استهدفت الأطفال، حيث استعرضت الرسومات السلوكيات الصحيحة في الحفاظ على النظافة العامة والمحافظة على المياه، بالاضافة الى أهمية تناول الغداء السليم.

وتضمنت المشاركة ركنا للرسم على الوجوه وركنا آخر للمسابقات التي ركزت على الظواهر السلبية في المجتمع والطرق الصحيحة للمحافظة على المرافق العامة بأنواعها، وسعيا من بلدية إبراء للارتقاء بخدماتها فقد خصصت في الفعالية ركنا خاصا لتقديم الأفكار والمقترحات.

يذكر أن بلدية إبراء تسعى من خلال هذه البرامج والأنشطة إلى تحقيق مبدأ الشراكة المجتمعية مع مختلف المؤسسات الحكومية والأهلية بالولاية بما يسهم في تعزيز الوعي وتطوير الخدمات المقدمة.