الرياضية

النصر «نيو لوك» في النصف الثاني .. ودفاع مستميت على لقب مازدا

21 يناير 2017
21 يناير 2017

برهن فريق النصر على حرص كبير وإصرار أكبر للدفاع عن لقبه في بطولة كأس مازدا وذلك عقب عبوره لفريق العروبة بضربات الترجيح في مباراة قوية ومثيرة انتهت بالتعادل في زمنها الرسمي ليحتكم الفريقان لضربات الترجيح ليسجل الفريق الأزرق 5 أهداف مقابل 4 للفريق الأخضر صاحب الأرض والجمهور.

وأبدت إدارة النصر سعادتها الكبيرة بعبور فريقها لمحطة العروبة الصعبة وبلوغ الفريق المباراة النهائية أمام فريق النهضة في الثالث والعشرين من شهر مارس المقبل.

وكان فريق النهضة تجاوز هو الآخر فريق صحار بثلاثية مقابل هدف في المباراة جرت أمس الأول.

وتحرص إدارة نادي النصر على الاستفادة من النجاحات التي تحققت في بطولة كأس مازدا لتدخل الدور الثاني من بطولة دوري المحترفين بقوة بحثا عن التقدم في الترتيب للمنافسة على الصدارة بما يتناسب وطموحات جماهير النادي التي تأمل أن ينجح فريقها بإعادة أمجاده في بطولة الدوري ويصل إلى منصة التتويج.

عملت إدارة النصر على الاستفادة من فترة الانتقالات الشتوية في تدعيم صفوف الفريق بعدد من اللاعبين على ضوء توصية الجهاز الفني وذلك حرصا منها على أن يظهر فريقها في الاستحقاقات المقبلة بالمستوى الفني المشرف الذي يؤهله لتحقيق النتائج الإيجابية.

واعتبرت إدارة النادي أن وصول الفريق إلى نهائي كأس مازدا يضاعف من المعنويات ويحفز اللاعبين لتقديم المزيد من العطاء في المنافسات المقبلة وفي الوقت ذاته يضاعف من مسؤولية الإدارة لتعمل على توفير الاستقرار ومعينات النجاح حتى يعود الأزرق لاحتلال المواقع المتقدمة في البطولات التي يشارك فيها خلال هذا الموسم.