عمان اليوم

قيادة محافظة شمال الباطنة تحتفل بيوم الشرطة

19 يناير 2017
19 يناير 2017

نظمت قيادة شرطة محافظة شمال الباطنة بمركز شرطة صحم احتفالاً بمناسبة ذكرى الخامس من يناير يوم شرطة عمان السلطانية، تحت رعاية العميد عبدالله بن صالح الغيلاني قائد شرطة محافظة شمال الباطنة، وبحضور الضباط وضباط الصف والأفراد المنتسبين للقيادة.

تضمن الحفل كلمةً ألقاها العقيد عبدالله بن حمد الفارسي مساعد قائد شرطة محافظة شمال الباطنة، تحدث فيها عن الجهود التي تبذلها القيادة في المجالات الأمنية والخدمية وفق منهج علمي مدروس لتحقيق الريادة في الأداء الشرطي، مؤكدًا أن التميز في العمل هو نتيجة لتضافر جهود جميع العاملين.

كما تحدث عن الأهداف الاستراتيجية لقيادة شرطة المحافظة في مجال مكافحة الجريمة بشتى أنواعها في إطار العمل تحت شعار العمل بمبدأ الفريق الواحد.

وعلى هامش الاحتفال قام العميد عبدالله الغيلاني راعي المناسبة بتكريم القسم الفائز بجائزة البحث الجنائي على مستوى قيادة شرطة محافظة شمال الباطنة للعام الماضي 2016م التي فاز بها قسم التحريات والتحقيقات الجنائية بمركز شرطة صحار.

وفي ختام الحفل توجه العميد قائد شرطة محافظة شمال الباطنة بالشكر إلى جميع مرتب القيادة على تميزهم في العمل وتحقيق مستوى عالٍ من الأداء.