تكريم الحاصلين على جوائز دولية و«أعضـــاء بلــدي» وادي المعـــاول

وادي المعاول – سامي بن خلفان البحري –

احتفلت ولاية وادي المعاول بمحافظة جنوب الباطنة بتكريم الحاصلين على جوائز دولية وتكريم أعضاء المجلس البلدي للفترة الأولى، وذلك بقرية اللاجال تحت رعاية سعادة خالد بن هلال المعولي رئيس مجلس الشورى ممثل الولاية. حضر الحفل المكرم ناصر بن راشد البحري عضو مجلس الدولة وعدد من المشايخ وأعيان الولاية ويأتي الحفل بتنظيم لجنة لنرتقي.
بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم بعد ذلك ألقى سيف بن عبدالله الناعبي كلمة اللجنة المنظمة وشاركت الطالبة ود بنت سالم المعولية بإلقاء قصيدة شعرية من فن الميدان نالت إعجاب الحضور.
من جانبه أشاد سعادة خالد بن هلال المعولي رئيس مجلس الشورى في كلمته بجهود أعضاء المجلس البلدي للفترة الأولى وما قاموا به من دور ملموس، وتقدم بالتهنئة للمغامر سليمان بن حمود الناعبي الذي قام بصعود ثاني أعلى قمة في العالم رغم التحديات والصعوبات التي واجهته أثناء قيامه بالرحلة. كما تقدم بالشكر الجزيل للمصور خالد بن محمد المعولي الحاصل على جائزة في إحدى مشاركاته بمعرض الصور الفوتوغرافي، وأثنى على المصمم أسعد بن عبدالله المعولي نتيجة لجهوده المستمرة. واختتم الحفل بالتكريم، وتسلّم سعادة خالد بن هلال المعولي رئيس مجلس الشورى هدية تذكارية من لجنة لنرتقي.