نادي نزوى يُكرّم فريقي اليد والتنس الأرضي

نزوى في 10 يناير / العمانية / احتفل نادي نزوى بتكريم أعضاء فريق اليد للناشئين لحصولهم على المركز الثاني في منافسات بطولة السلطنة لليد التي اختتمت شهر أكتوبر الماضي وكذلك لاعبي مركز إعداد التنس الأرضي لحصولهم على مراكز متقدّمة في منافسات بطولة الاتحاد الثانية التي أقيمت بولاية صحار خلال شهر ديسمبر الماضي.

أقيم حفل التكريم تحت رعاية الشيخ خالد بن طالب النبهاني نائب رئيس الاتحاد العماني للتنس وفاطمة النبهانية لاعبة منتخبنا الوطني للتنس، وقال عبدالله بن خصيّب الحضرمي رئيس مجلس إدارة النادي إن الاحتفال هو مبادرة من النادي لتكريم اللاعبين الشبّان الذين كانت لهم بصمات في مسيرة النادي حيث حقق لاعبو فريق اليد المركز الثاني في منافسات بطولة السلطنة وكذلك مشاركة لاعبي مركز التنس الأرضي بالنادي في منافسات بطولة الاتحاد التي أقيمت بولاية صحار حيث حقق لاعبو النادي المراكز الأولى في مختلف الفئات العمرية.

وقام الشيخ خالد النبهاني نائب رئيس الاتحاد العماني للتنس بتكريم أعضاء فريق اليد من اللاعبين والجهاز الفني بينما قامت اللاعبة فاطمة النبهانية بتكريم براعم التنس الأرضي والجهاز الفني.

وأعرب الشيخ خالد النبهاني نائب رئيس الاتحاد العماني للتنس عن سعادته بمشاهدة هذه الكوكبة من اللاعبين المُجيدين والواعدين بعطائهم لخدمة الرياضة في النادي والسلطنة.