الرياضية

غدا بطولة الشعلة للسنوكر

05 يناير 2017
05 يناير 2017

تنطلق غدا السبت منافسات بطولة SPARK الأولى للسنوكر والتي يستضيفها نادي الشعلة للبلياردو والسنوكر(SPARK) حتى نهاية شهر يناير للعام الحالي وبمشاركة 36 لاعباً ويشهد اليوم الأول من البطولة إقامة 4 مباريات ضمن منافسات الأدوار التمهيدية في المجموعتين التي تقام المنافسة فيها بنظام إقصاء المهزوم من أفضل 5 أشواط . وتضم هذه البطولة جميع لاعبي المنتخب الوطني والعديد من اللاعبين المخضرمين.

وقد أجريت قرعة البطولة التي شهدت تقسيم اللاعبين الى مجموعتين، بواقع 18 لاعبا في كل مجموعة. ومن المتوقع ان يخوض اللاعبون مواجهات صعبة بالاحتكاك مع لاعبي المنتخب الوطني وبعض اللاعبين المميزين من الجاليات الوافدة لما في ذلك من الدور الفعال لصقل المهارات الفردية لدى الجميع.

وشهد الاجتماع الذي تم في يوم إجراء القرعة شرح نظام المنافسات في البطولة والذي ينص على أن تقام الأدوار التمهيدية في المنافسة بنظام خروج المغلوب مباشرة

وتم خلال الاجتماع تحديد مواعيد المباريات كما تم شرح اللوائح التنظيمية التي يجب أن يتم اتباعها قبل انطلاق المباريات، وخلالها. ويجدر بالذكر انه قام كل لاعب مشارك في البطولة مشكورا بتسديد قيمة الاشتراك في البطولة وذلك لما تعنيه هذه اللعبة ومثيلاتها لهؤلاء الهواة.

وشدد القائمون على تنظيم وإدارة البطولة على أهمية هذه النسخة تحديدا لكونها تشهد مزيجا من الهواة الأجانب واللاعبين الهواة المحليين.

وأعرب عدنان بن كاظم الموسوي عن سعادته الغامرة لوجود هذا الكم الكبير من اللاعبين من مختلف الجنسيات من أجل المشاركة في البطولة الأولى معتبرا أن وجود هذا الكم من المشاركين شهادة نجاح للبطولة قبل أن تبدأ.