الرياضية

ختام ناجح لكأس الكلية الدولية لكرة القدم

03 يناير 2017
03 يناير 2017

احتفلت الكلية الدولية للهندسة والإدارة باختتام بطولتها لكأس كرة القدم والتي نظمتها الكلية تحت رعاية سعادة المهندس يونس بن يعقوب السيابي عضو مجلس الشورى ممثل ولاية سمائل ورئيس الاتحاد العماني لألعاب القوى وبحضور الرئيس التنفيذي للكلية الدولية للهندسة والإدارة عفان بن خلفان الأخزمي وعدد كبير من موظفي الكلية وطلابها والفرق المشاركة.

وقد شارك في هذه البطولة عشرة فرق من مختلف التخصصات والبرامج وبمشاركة موظفي الكلية.

وأقيمت المباراة الختامية بين فريق موظفي الكلية الدولية للهندسة والإدارة وفريق تخصص إدارة الصحة والسلامة والبيئة بإدارة الحكم الدولي فهد الصبحي حيث فاز فريق موظفي الكلية بهدفين نظيفين، وقام راعي المناسبة سعادة المهندس راعي الحفل بتتويج فريق الموظفين بكأس بطولة الكلية الدولية للهندسة والإدارة وبتكريم فريق تخصص إدارة الصحة والسلامة والبيئة على حصوله على المركز الثاني والفرق الأخرى المشاركة وحصل اللاعب عبدالعزيز الفارسي على جائزة أفضل لاعب في البطولة.

وتسعى الكلية دائما إلى تنمية وتطوير الأنشطة الطلابية من خلال المشاركات الداخلية والخارجية لما لها من تشجيع للطلاب على اكتساب المهارات والتعليم الذاتي المستمر عبر الأنشطة الطلابية المختلفة.

وكذلك الإسهام في بناء الشخصية واسعة الأفق نفسيا وبدنيا، القادرة على التميز في شتى ميادين الحياة وغرس قيمة الوقت لدى الطالب وحسن إدارته واستثماره وإيجاد التفاعل المثمر بين الطلاب، وتنمية العلاقات الأخوية بينهم، وتوثيق علاقاتهم بأعضاء هيئة التدريس وموظفي الكلية، وجاءت هذه البطولة من أجل تشكيل واختيار منتخب الكلية من الطلبة لتمثلها في المشاركات الخارجية.

ويأتي دور الأنشطة الطلابية بتزويد الطالب المهارات والمعرفة من خلال المشاركة وغرس حب العمل لديهم ليكونوا بعد تخرجهم مسلحين بما اكتسبوه من مهارات ومعارف إلى جانب شهاداتهم العلمية بما يؤهلهم للانخراط في سوق العمل وخدمة بلدهم عمان، والتواصل مع الآخرين واحترام ثقافاتهم.