أندية ظفار والنصر ومرباط تستعد لدوري المراحل السنية

تواصل كل من أندية النصر وظفار ومرباط استعداداتها الجادة لخوض غمار المرحلة النهائية من تصفيات دوري عام السلطنة للناشئين والشباب والرديف بعد أن كسبوا الرهان من خلال التصفيات التمهيدية، التـــي انتهت أخيرا  على مستوى محافظة ظفار وشهدت تنافسًا قويًا وقدمت من خلالها جميع الفرق مستويات قوية.
فعلى مستوى الناشئين تأهل فريقا النصر ومرباط وعلى مستوى الشباب تأهل فريقا النصر وظفار وعلى مستوى الرديف تأهل فريقا ظفار والنصر وتتطلع الفرق المتأهلة إلى تحقيق إنجازات في مختلف منافسات المراحل السنية لهذا العام.
وقدمت المراحل السنية بنادي النصر هذا الموســـــــم مستوى مغايرا عن السنوات السابقة، إذ تمكــــن فريق الناشئين من كسب رهان الصدارة برصيد 16 نقطة جمعها من خمسة انتصارات وتعادل وحيد، وسجل الفريق خلال فترة التصفيات 15 هدفًا، فيما تمكن فريق الشباب بنادي النصر من الحصول على المركز الأول برصيد 17 نقطة جمعها من خمســـة انتصارات وتعادلين وسجل الفريق 19 هدفا.
فيما حصل فريق النصر للرديف على المركز الثاني في ختام التصفيات برصيد 14 نقطة جمعها من أربعة انتصارات وتعادلين، وسجل الفريق 15 هدفا.
أما المراحل السنية في نادي ظفار فقدمت مستويات قوية خاصة على مستوى فرق الشباب والرديف حيث تمكن فريق الرديف من كسب رهان الصدارة بعد مشوار ومنافسة قوية مع أقرانه من أندية المحافظة إلا أنه تمكن من الصدارة في نهاية التصفيات برصيد 20 نقطة جمعها من 6 انتصارات، وتعادلين، وسجل الفريق 10 أهداف كما كسب فريق ظفار للشباب المركز الثاني برصيد 16 نقطة جمعها من خمسة انتصارات، وتعادل، وسجل الفريق 14 هدفًا.
فيما حصل فريق مرباط للناشئين على المركز الثاني برصيد 16 نقطة بفارق الأهداف عن المتصدر النصر التي جمعها من خمسة انتصارات وسجل الفريق 18 هدفًا بالرغم من المنافسة القوية مع باقي فرق أندية المحافظة.