885921
885921
الاقتصادية

نجاح ملتقى الأصالة الثاني لأصحاب وصاحبات الأعمال بالداخلية

01 يناير 2017
01 يناير 2017

885922

المشاركون: الملتقى فرصة مثالية للترويج والإعلان -

كتب – ناصر الشكيلي:

حقق ملتقى الأصالة الثاني لرواد الأعمال الذي أقيم بنادي البشائر بمحافظة الداخلية من تنظيم منتدى صاحبات الأعمال بالمحافظة في الفترة من 29 - 31 ديسمبر الماضي نجاحا في الترويج والإعلان والتسويق للمشاركين من أصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة ،حيث تعد مثل هذه الملتقيات محطة مهمة لترويج المنتجات وتسويقها من خلال المعرض المصاحب للملتقى الذي شارك فيه 48 من أصحاب وصاحبات الأعمال والأسر المنتجة وبمشاركة من صندوق الرافد والدفاع المدني ووزارة الصحة ومدرستي النجباء والروابي.

وأعرب المشاركون عن ارتياحهم وسعادتهم بالملتقى فقالت حميدة الخصيبي رئيسة منتدى صاحبات الأعمال بمحافظة الداخلية والمشرفة العامة على الملتقى: لقد افتتح الملتقى برعاية صاحب السمو السيد فهر بن فاتك بن فهر بن تيمور آل سعيد وبحضور أصحاب السعادة ومشايخ وأعيان الولاية وعدد كبير من الجمهور .وتضمن الملتقى فقرات نالت استحسان الحضور ومعرض مصاحب للأسر المنتجة والحرفيين ورواد الأعمال المبتدئين واختتم الملتقى بأمسية عمانيه بحضور الفنانة القديرة شمعة محمد ،وعرض للأزياء التقليدية والفساتين وتجهيز العرايس من مركز اللؤلؤة المثالية، ولله الحمد حقق الملتقى جميع أهدافه المرجوة من ترويج وتسويق وإعلان لأصحاب وصاحبات الأعمال والأسر المنتجة اتضح ذلك من خلال الأعداد الكبيرة التي زارت الملتقى عامة والمعرض المصاحب له خاصة.

وقالت منى بنت سالم الريامية صاحبة استوديو عدسة الإبداع للتصوير الاحترافي بداية أشكر صاحب السمو السيد فهر بن فاتك آل سعيد على رعايته لملتقى الأصالة الثاني والذي أقيم بنادي البشائر بولاية أدم بمحافظة الداخلية. وأشكر كل من ساهم وأجتهد لإنجاح هذا الملتقى وأخص بالشكر منتدى صاحبات الأعمال بالمحافظة ولله الحمد لاقى الملتقى نجاح واضحا فقد حظي جميع المشاركين بالترويج عن مشاريعهم وتسويق منتجاتهم ونتمنى استمرارية مثل هذه الملتقيات ،ونطمح أن شاء الله لما هو افضل في الأيام القادمة.

وقال خالد الكندي صاحب الكندي للصوتيات : أشكر كل القائمين على هذا الملتقى وهو جوهرة العطاء والتميز الذي شهدناه في التطور والإبداع الذي انفرد به كل رواد الأعمال في مختلف المهن والاستثمارات ومدى النجاح الذي حققه المشاركون في مشروعاتهم ومدى حبهم لتطوير مشاريعهم لكي ينطلقوا بها للمجتمع المحلى والعالمي. وحقق الملتقى الكثير من نقاط التواصل بين المشاركين والتعلم من تجاربهم . وشاهدنا الملتقى الأول الذي كان بولاية سمائل وتعلمنا من السلبيات التي كانت عقبه في طريق المشاريع ويأتي الملتقى الثاني لكي يبين بأنه قد تخطى العقبات والصعوبات التي لمسناها وتعلمنا خطوات مهمة لكي ننجح في مشاريعنا وهذا ما لمسناه في الإقبال المتزايد للاشتراك في الملتقى.

وقال مازن الرواحي: كان الشرف لي أن أشارك في ملتقى الأصالة الثاني هذا الملتقى الرائع إدارة وتنظيما حيث أضاف لي الكثير من الانطباعات الجميلة وتعرفت على الكثير من المشاركين والزوار ورواد الأعمال وأحب أشكر كل القائمين على تنظيمه وأشكر كل الأيادي التي عملت ولا زالت تعمل في سبيل الارتقاء برواد الأعمال وتشجعهم وتبث فيهم روح العمل والمثابرة.

وقال أحمد بن محمد بن مرهون الشريقي: سعدت بالمشاركة في ملتقى الأصالة الثاني بنادي البشائر فرع ولاية ادم الذي اقيم لمدة ٣ أيام وقد كان مفعماً بالحركة التسويقية في المعرض التسويقي لدى الملتقى حيث كان حفل الافتتاح منظماً وجهود ملحوظة من الأخوة والأخوات المنظمين في الحفل والمعرض وحملة التبرع بالدم وحفل الختام الذي كان خاص للنساء والذي أقيم فيه عرض للأزياء العمانية واشكر الطاقم المنظم والداعم وكل من شارك وساهم في إثراء ونجاح هذا الملتقى.

وقالت مروة الزدجالي صاحبة مؤسسة الرائدة للتجارة : الملتقي يخدم شريحة كبيره من الأسر المنتجة و رائدات الأعمال هذا مما له اثر في تعريف المجتمع والجهات المعنية لهن وأخيرا أشكر جميع من ساهم في نجاح هذه الملتقى ، ونتمنى تكرار مثل هذه الملتقيات بشكل دوري ومتكرر.

وقال حمد بن عبدالله الراشدي صاحب مؤسسة قصور مجان للتجارة: بحمد الله وتوفيقه شاركت بمعروضاتي كداعم في ملتقى الأصالة الثاني الذي أقيم في ولاية أدم نادي البشائر وكان انطباعي عن الملتقى انطباع طيب وممتاز من حيث التنظيم والمشاركة الفاعلة من قبل الكثير من التجار والمهتمين ورواد الأعمال والزوار. فقد كان التنظيم الرائع الذي قامت به اللجنة المنظمة والقائمين عليها الأثر الإيجابي لإنجاح الملتقى وإظهاره بالصورة الرائعة المنظمة. ولا يسعني إلا أن أشكر الجميع على جهودهم وتفانيهم في خدمة وطننا الغالي تحت ظل القيادة الرشيدة لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم حفظه الله ورعاه وأدام عليه نعمة الصحة والعافية والعمر المديد. متمنيا تكرار مثل هذه اللقاءات والمعارض لما لها من مردود طيب للتاجر والمستهلك حيث أن المعروضات تكون متوفرة ومتنوعة تحت سقف واحد.

وقالت ليلى حمد حميد الشكيلية صاحبة مؤسسة الشكيلية للبهارات والمخللات: انطباعي عن الملتقى بالنسبة لي أشكر القائمين عليه وأنهم أتاحوا لنا الفرصة لعرض منتوجاتنا للجمهور الذي حضر بكثافة وبأعداد كبيرة خلال فترة الملتقى ، كما كان للتغطية الإعلامية دورا مهما وبارزا في المشاركة لتحقيق أهداف الملتقى الذي نأمل تكراره باستمرار.

وقالت ثمرة مستهيل نصيب صاحبة مؤسسه الأماني العربية: انا أشكر الإخوان والأخوات القائمين على الملتقى وأشكر كل من شارك وتعب علي الملتقى وجزاهم الله خير على تعاملهم الراقي معنا وحسن الضيافة والملتقى ما شاء الله جمعنا بالأخوات وتبادلنا الخبرات واستطعنا من عرض منتوجاتنا للمجتمع وأتمنى أن يتكرر.

كما أعربت عزيزة الفلاحية عن سعادتها بهذا الملتقى الذي أتاح لها ولجميع المشاركين فرصة للترويج عن مشاريعنا لأفراد المجتمع الذين كانوا داعمين بشكل ملحوظ من خلال توافد العديد من الجمهور للملتقى والحركة الشرائية النشطة التي صاحبته.