الرياضية

أهلي سداب يؤكد: لا تأخير في راتب أي لاعب بكل الألعاب

01 يناير 2017
01 يناير 2017

أكد نادي أهلي سداب أنه لا يوجد أي تأخير في رواتب أي لاعب وهو ما يعد إنجازا في ظل الديون التي تمر بها الأندية وقال القبطان طالب الوهيبي رئيس النادي إن الأمور المادية تسير بشكل جيد جدا في النادي، واستطعنا أن نجد توازنا بين المصروفات والإيرادات.

وقال إن كل اللاعبين في فرق النادي كرة القدم واليد والهوكي والسلة يستلمون رواتبهم في الموعد المحدد ولا يوجد أي تأخير لراتب أي لاعب بفضل جهود مجلس الإدارة الذي يبذل قصارى الجهد لتوفير وتسخير كل الإمكانيات المادية والمعنوية لأي فريق بالنادي على الرغم أن طموحنا كان الفوز بكأس حضرة صاحب الجلالة حفظه الله ورعاه إلا أن سوء الطالع وقف أمام فريق الهوكي ونتطلع التعويض في المرات القادمة.

من ناحية أخرى يجري النادي مفاوضات مع أحد المدربين الوطنيين لقيادة الفريق في دوري الدرجة الثانية ليكون البديل للمدرب محمد السعيدي الذي لم يحالفه الحظ في قيادة الفريق بعد الهزائم أمام الاتفاق ومجيس والوسطى والخروج المبكر من بطولة الكأس. من جهة أخرى استغربت جماهير النادي من سوء التوفيق الذي يتعرض له الفريق في مبارياته الثلاث بالدوري حيث يخسر بالنتيجة نفسها بهدفين مقابل هدف والأغرب أن هدف الفوز للفرق الثلاثة جاء من ضربة جزاء في كل المباريات ونمني الجماهير بعروض ومستويات أفضل في اللقاءات القادمة.