883695
883695
الرياضية

مسقط يتعاقد رسميًا مع المهاجم الكرواتي فيدران

29 ديسمبر 2016
29 ديسمبر 2016

فاز وديًا على السيب -

كـتب- عــبدالله الـوهـيبي -

نجحت ادارة نادي مسقط في التعاقد رسميا مع المهاجم الكرواتي فيدران مهاجم فريق السويق لكرة القدم السابق وذلك للمشاركة مع الفريق الكروي الأول حتى نهاية الموسم الحالي 2016/‏‏2017. كشف ذلك لـ(ملحق عمان الرياضي) ماجد بن سعيد الوهيبي أمين سر النادي، الذي أوضح أن الإدارة برئاسة ناصر بن سليمان الوهيبي وبقية الأعضاء نجحت ولله الحمد في التوصل لاتفاق جيد مع المحترف الكرواتي فيدران مهاجم فريق السويق بالموسم الحالي وصحار بالموسم الماضي، وذلك لتعزيز صفوف الأحمر حتى نهاية مرحلة الإياب لدوري عمانتل للمحترفين وفي بطولة كأس مازدا للمحترفين للموسم الحالي.

هذا وسينضم بذلك فيدران لقائمة المحترفين الأجانب الثلاثة المتواجدين حاليا مع الفريق والذين تواجدوا مع الفريق منذ بداية الموسم وهم: المهاجم السنغالي فالقادر ومواطنه ديوف، الى جانب المحترف السوري المدافع سعد أحمد.

تأجيل الاجتماع

وأضاف ماجد الوهيبي: أن اجتماع مجلس الإدارة الذي كان من المفترض أن يعقد يوم الثلاثاء الماضي قد تم تأجيله ليوم آخر نظرا لظروف خارجة عن إرادة الجميع ويتوقع له أن يعقد غدا إذا اكتملت الأمور بتواجد أغلبية أعضاء المجلس في مسقط، وأشار ماجد الوهيبي الى أن الاجتماع سوف تتم فيه مناقشة الوضع العام للنادي، والاطلاع وبحث كافة الأمور التي تتعلق بالفرق الرياضية بالنادي، وإمكانية تعزيز الصفوف بعدد من العناصر المحلية في قادم الوقت، وذلك بعد ان تتم العودة للجنة الفنية وللأجهزة الفنية في الوقت نفسه قبل اتخاذ القرار النهائي بذلك مشيرا الى أنه يأتي الهدف من ذلك لتعزيز الصفوف بعدد من العناصر الجيدة لتظهر بالمستوى الفني الجيد ولتساهم في احراز النتائج الإيجابية في الموسم الحالي .

وقدم ماجد الوهيبي أمين سر النادي التهنئة لفرق المراحل السنية (الناشئين والشباب) وتمنى لها التوفيق الدائم وهي تخوض منافسات المرحلة الثانية في بطولة الدوري، كما قدم شكره نيابة عن إخوانه أعضاء مجلس الإدارة على الجهود المجيدة التي بذلها اللاعبون الصغار والمستويات الفنية الجيدة التي قدموها، والنتائج الإيجابية التي خرجوا بها وحققوها في منافسات الدور الأول للبطولة، وتمنى لهم التوفيق في قادم الوقت وللأجهزة الفنية والإدارية للفريقين، وطالبهم بمضاعفة الجهد والاجتهاد خلال المرحلة المهمة القادمة بإذن الله.

مسقط يكسب السيب

من جانب آخر خاض الفريق الكروي لنادي مسقط يوم الثلاثاء الماضي مباراة ودية تجريبية ضد فريق السيب انتهت بنتيجة 2/‏‏1 لصالح المستضيف فريق مسقط في المباراة التي جمعت الفريقين على الملعب الرئيسي لنادي مسقط بالوادي الكبير وجاءت التجربة الودية جيدة بين لاعبي الفريقين، وقام الجهاز الفني للفريقين بالدفع بمجموعة جيدة من العناصر الشابة بهدف تجربتها والوقوف على مستوياتها الفنية من كافة الجوانب، وذلك قبيل الدفع بها في المباريات الرسمية بعد استئناف مباريات بطولة الدوري .

وقد احرز هدفي الفريق الفائز اللاعبان نبراس البلوشي وعزز النتيجة المحترف السنغالي عبدالقادر فال، فيما احرز هدف الفريق الخاسر السيب المحترف الأجنبي شميزي ماكسويل في الشوط الثاني للقاء .

من جانب آخر سيخوض فريق مسقط لكرة القدم تجربة ودية ثانية اليوم الجمعة ضد فريق العروبة وذلك على ملعب نادي العروبة بولاية صور، وتأتي إقامة التجربة في إطار التحضيرات الجادة التي تخوض فيها أندية دوري عمانتل للمحترفين مباريات دوري الإياب التي ستنطلق في فبراير من العام الجديد القادم 2017، والمواجهة ستكون فرصة جيدة للمدربين الوطنيين محسن درويش البلوشي (مسقط) واحمد العلوي (العروبة) وذلك للدفع بعدد من العناصر خاصة الشابة الجديدة في المباراة للوقوف على مستوياتها الفنية من كافة الجوانب المهارية والفردية والجمل التكتيكية وغيرها قبيل الدفع بها في المباريات الرسمية القادمة. كما أنها ستكون فرصة طيبة لمعالجة كافة السلبيات التي حدثت في صفوف الفريقين في مرحلة الذهاب الأولى، ومحاولة تصحيح الأخطاء وتفاديها قبل خوض مباريات الدور الثاني لبطولة دوري عمانتل للمحترفين وكأس مازدا للمحترفين للموسم الحالي.

يذكر أن الفريقين قد ودعا منافسات بطولة الكأس الغالية مبكرا هذا الموسم، بعد ان خسر فريق العروبة أمام بوشر في منافسات الدور 32 للبطولة بنتيجة 2/‏‏1، ومسقط خسر أمام فريق بوشر أيضا بنتيجة 1/‏‏ صفر في منافسات الدور 16.