26122016_010809_1
26122016_010809_1
آخر الأخبار

وكيل وزارة الصحة للشؤون الصحية يزور عددا من المؤسسات الصحية بمحافظة الداخلية

26 ديسمبر 2016
26 ديسمبر 2016

نزوى في 26 ديسمبر / العمانية/ زار سعادة الدكتور محمد بن سيف الحوسني وكيل وزارة الصحة للشؤون الصحية - اليوم عددا من المؤسسات الصحية بمحافظة الداخلية في إطار الزيارات الميدانية الدورية التي يحرص مسؤولو وزارة الصحة على القيام بها بهدف الاطلاع على سير العمل بالمؤسسات الصحية وفق مستويات الرعاية الثلاثة (الأولية، والثانوية، والثلاثية) وتفقد الاحتياجات ودراسة تطوير البنية الأساسية للنظام الصحي.

شملت زيارة سعادة الوكيل مستشفى بهلا وعددا من مؤسسات الرعاية الصحية الأولية في ولايتي الحمراء وبهلا حيث اطلع على سير العمل في هذه المؤسسات والتقى بإداراتها والعاملين الصحيين فيها واستمع إلى المقترحات والآراء حول تحسين جودة الخدمات المقدمة في هذه المؤسسات ، حاثا في ذات الوقت الجميع على بذل قصارى الجهد لتذليل الصعاب وتيسير تقديم الخدمة الصحية.

وخلال زيارته لهذه المؤسسات التقى سعادة الدكتور محمد بن سيف الحوسني وكيل وزارة الصحة للشؤون الصحية بعدد من المواطنين المراجعين واستمع إلى ملاحظاتهم ومقترحاتهم حول الخدمات الصحية المقدمة فيها.

رافق سعادته كل من الدكتور سعيد بن حارب اللمكي – مدير عام الرعاية الصحية الأولية والدكتور مدير عام الخدمات الصحية لمحافظة الداخلية والدكتور ماجد المقبالي مدير عام شؤون التمريض والبروفيسور حارث اللمكي استاد زائر في طب النساء والتوليد من جمهورية إيرلندا.