الاقتصادية

وفد الغرفـــة يزور معرض وقـــمة فــيبرنت للسيراميك بالهند

20 ديسمبر 2016
20 ديسمبر 2016

ضمن فعاليات مبادرة «شاركنا لترتقي» -

شاركت غرفة تجارة وصناعة عمان في فعاليات معرض وقمة فيبرنت للسيراميك في مدينة أحمد آباد الهندية. ترأس الوفد المهندس رضا بن جمعه آل صالح نائب رئيس مجلس الإدارة للشؤون المالية والإدارية وبمشاركة عدد من أصحاب الأعمال المهتمين بقطاع المقاولات وتجارة السيراميك والبلاط بالسلطنة.

حيث شارك أعضاء الوفد في الْيَوْمَ الأول للفعالية والتي أقيمت تحت رعاية رئيس وزراء ولاية جوهارات الهندية. وعن المشاركة أشار المهندس رئيس الوفد أن هذه الزيارة تأتي تلبية للدعوة الكريمة من المنظمين في ولاية جوهارات الهندية وتوثيقا للتعاون المستمر بين الطرفين وكذلك رغبة من الغرفة في إطلاع أصحاب الأعمال على التطورات التي تتم في العالم من حولنا في قطاعات عدة منها قطاع مواد البناء بكافة أنواعها . وقام أعضاء الوفد بزيارة للمعرض المصاحب للفعالية واطلعوا على المنتجات المعروضة المتعلقة بمواد البناء من سيراميك وبلاط وأدوات صحية وقد أبدى أعضاء الوفد إعجابهم بالمنتجات والشركات والمصانع المشاركة في المعرض والمنتجات التي تعرضها.

حسن بن محسن اللواتي صاحب مؤسسة كليوبترا للبلاط والسيراميك وأحد أعضاء الوفد قال عن الزيارة : المشاركة مع وفد الغرفة في زيارة هذا المعرض فرصة جيدة سيما وأننا من رواد تجارة البلاط والسيراميك في السلطنة ومن المؤكد أن المعروض من المنتجات له فرصة كبيرة لدخول السوق العُماني وذلك لما تتمتع به من جودة جيدة وأسعار تنافسية مقارنه بالمنتجات الموجودة في السوق ، عليه فإننا ندعو كل من لديه رغبة في التوسع أو الدخول في هذا المجال أن يسعى للمشاركة في مثل هذه الزيارات للمعارض والملتقيات المتخصصة.