عمان المعرفة تكرم أفضل عضو متميز للعام الحالي

كرمت عمان المعرفة العضو علي آل رحمة بجائزة أفضل عضو متميز لسنة 2016، وذلك تكريما لإنجازاته من العطاء المستمر والتميز في الأداء بدوره كنائب الرئيس مسؤول على مبادرة الندوات المعرفية.
وقد قامت ريم أوديع مع طارق البرواني بتسليم الجائزة إلى علي آل رحمة، وقالت: يشرفنا تكريم علي بهذه الجائزة تقديرا للصفات القيادية في خدمة المجتمع بإيجابية والمساهمة في التنمية، فقد مثّل هذه الصفات ويستمر في العطاء من أجل الفريق والمجتمع، كما تعتبر الجائزة محفزا للنمو الذاتي والمجتمعي كعنصر مهم في تقدم الوطن.
وتعد جائزة عمان المعرفة السنوية “العضو المتميز” وساما لتقدير مجهودات أفراد المجتمع وتشجيع مواهب الأعضاء كقدوة للآخرين بالوطن، كما أن عمان المعرفة جذبت فريقا متميزا يقود مبادرات متنوعة تساهم في خدمة المجتمع.
وقام علي آل رحمة بإدارة مبادرة الندوات المعرفية بنجاح كنائب الرئيس في عمان المعرفة مع بناء الفريق الخاص للندوات، وتعتبر الندوات واجهة معرفية مفتوحة تجمع مختلف الخبراء والمهنيين للمساهمة في المجتمع بمعرفتهم والتواصل مع بعضهم البعض، والمشاركة بحوار يثري الحلول والنمو، وقد حصل علي آل رحمة على شهادتين ماجستير في إدارة الأعمال من جامعة آشلاند بالولايات المتحدة الأمريكية، وله دور فعّال في تعزيز تطور وأثر الندوات المعرفية بالوطن.
الجدير بالذكر أنه خلال سنة 2016 تم إبراز من خلال مبادرة الندوات قطاعي السياحة والتعليم والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة وتعزيز التنويع الاقتصادي، بالإضافة إلى التوسع بشبكة الشركاء والتعاون، وقد تم تأسيس عمان المعرفة بسنة 2008 بفريق من المواطنين والمقيمين بالوطن للعمل معا تحت سقف واحد في دعم رؤية صاحب الجلالة لإيجاد مجتمع قائم على المعرفة.