اتحاد الكرة يعزز الشراكة مع نظــيره الياباني بمذكـرة تفاهم

تشمل تبادل الخبرات في المجالات الفنية –

عزز الاتحاد العماني لكرة القدم شراكته مع نظيره الياباني بتوقيع مذكرة تفاهم مشتركة أمس في العاصمة اليابانية طوكيو على هامش بطولة أندية العالم المقامة حاليًا هناك ووقعها من جانب الاتحاد العماني الدكتور جاسم الشكيلي النائب الثاني لرئيس الاتحاد، ومن الجانب الياباني رئيس الاتحاد الياباني لكرة القدم.
وقال الدكتور أحمد الفارسي المدير التنفيذي للاتحاد العماني لكرة القدم بالإنابة: إن هذه الاتفاقية تشتمل على الكثير من الجوانب، ومنها تبادل الخبرات في المجالات الفنية والاستفادة من الكوادر الفنية في البلدين، وتبادل الزيارات والمعسكرات للمنتخبات الوطنية والأندية على حدٍ سواء وكذلك الاستفادة من التجربة اليابانية في تطبيق الاحتراف والتسويق والتكنولوجيا وغيرها من الجوانب.
وأضاف الفارسي: إن هذه الاتفاقية تأتي في إطار حرص مجلس إدارة الاتحاد برئاسة سالم بين سعيد الوهيبي على تعزيز التعاون المشترك مع جميع دول العالم، وبما يفيد تطوير كرة القدم في السلطنة ويسهم في رقيها وتقدمها مؤكدا أن مثل هذه الاتفاقيات سيكون لها مردود إيجابي في المنظور القريب.
وكان الدكتور جاسم الشكيلي النائب الثاني لرئيس الاتحاد والدكتور أحمد الفارسي المدير التنفيذي قد حضرا نهائيات كاس العالم للأندية بدعوة من الاتحاد الياباني لكرة القدم.