الرياضية

صحم والسويق يقدمان ملف المشاركة الآسيوية

11 ديسمبر 2016
11 ديسمبر 2016

صحار - عبدالله المانعي -

بدأ الجاران صحم والسويق التحضير لمشاركتهما في البطولة الآسيوية للأندية حيث غادر وفد صحم أمس السلطنة عبر مطار مسقط الدولي متوجها إلى كوالالمبور بماليزيا في حين يغادر وفد السويق في السادسة، و45 دقيقة من صبيحة هذا اليوم، وهما يحملان ملفيهما لتقديمه إلى اللجنة المشرفة على التصفيات، وحضور قرعة كأس الاتحاد الآسيوي، وحلقة العمل التي تقام على هامش القرعة، وتشارك بها جميع الفرق بالبطولة.

ملف صحم حمله إلى هناك الثنائي أيمن بن عبدالله الفارسي المدير الإداري للفريق الكروي وأحمد بن خميس البريكي المنسق الإعلامي.

ويحمل ممثلا النادي ملفًا متكاملاً عن جميع المتطلبات التي أكد عليها الاتحاد الآسيوي والملاعب التي اختارها الفريق لإقامة مبارياته عليها داخل السلطنة وكذلك ملاعب التدريب وفندق الإقامة وغيرها من الجوانب الأخرى. وكان صحم قد اختار ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر ليلعب مبارياته عليه في حين اختار الملعب الفرعي بالمجمع لإقامة تدريباته واختار فندق سيتي سيزن ليكون مقرًا للإقامة، واختار مقر إقامة الحكام بفندق بالخوير، وسيلعب صحم بنظام المجموعات مباشرة.

ملف السويق

يلعب السويق مباراة ملحق مع شباب الخليل الفلسطيني ذهابًا وإيابًا وإذا فاز سيكون في البطولة ضمن نظام المجموعات. يحمل ملف السويق إلى تلك المشاركة كلاً من مدير الفريق الإداري عبدالله بن خميس الحارثي ومعه المنسق الإعلامي عيسى بن النوبي آل سعد، ويتضمن الاستضافة على ملعب مجمع السلطان قابوس ببوشر، وتفاصيل عن النادي وأيضا أسماء وتفاصيل الفنادق للفريق الضيف وللحكام وكذلك الملعب ومرافقه وأيضا الملعب المخصص لتمرين الفريق والنقل للفريق الضيف والحكام ونموذج ملون لبدلة الفريق الأساسية والاحتياطية والمسافات من المطار إلى الفنادق، ومن الفنادق إلى ملعب المباراة والفنادق خيارين للفريق الضيف ومثلهما للحكام بكامل التفاصيل عن الغرف والمرافق.