861051
861051
الاقتصادية

صندوق الرفد يوقع مذكرة تفاهـم مع نــادي رواد الأعـمـال

07 ديسمبر 2016
07 ديسمبر 2016

وقع صندوق الرفد مذكرة تفاهم مع نادي رواد الأعمال وذلك في إطار تقديم الدعم والمساندة لرواد الأعمال المستفيدين من الدعم التمويلي للصندوق، وقع الاتفاقية كل من محمد بن سيف العامري مدير عام المديرية العامة للدعم وتطوير مشاريع رواد الأعمال بصندوق الرفد، والدكتورة آمال الأبروية رئيسة مجلس إدارة نادي رواد الأعمال.

تضمنت الاتفاقية العمل على تحليل البيانات المالية للمشروعات الصغيرة والمتوسطة والمستفيدة من الدعم التمويلي للصندوق والهيئة العامة لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة (ريادة) وذلك من خلال فريق مختص (دلني) بنادي رواد الأعمال، كما نصت الاتفاقية على تقديم الدعم المعرفي والمعلوماتي والفني والإداري الذي تتطلبه مراحل التنفيذ من قبل صندوق الرفد للفريق المختص. حيث يتولى نادي رواد الأعمال بالتعاون مع الصندوق إيجاد التكتل الاقتصادي المناسب للمشروع الذي يواجه تحديات والعمل على تحقيق ذلك، إضافة إلى تنظيم برامج تدريبية للمستفيدين من الدعم التمويلي للصندوق في مختلف المجالات.

الجدير بالذكر أن هذه الاتفاقية تأتي في إطار التوجه الجديد للصندوق وتدعيم خطة المتابعة (80/‏‏‏‏20) التي تعنى بمساندة وتطوير مشروعات رواد الأعمال وذلك من خلال دعم رواد الأعمال والبحث عن التعاون مع الجهات الحكومية والخاصة لتوفير البيئة المناسبة لريادة الأعمال خاصة للمستفيدين الذين يواجهون بعض التحديات المختلفة لتطوير أعمالهم.