الرياضية

إنشــاء مدرجـات لأنديـة الباطــنة وصيانـة مقـر مجــيس

04 ديسمبر 2016
04 ديسمبر 2016

حزمة من المشروعات بصحار -

تم طرح حزمة من المشروعات لنادي صحار تضـــــــمن ملعـــــب كرة القدم المعشب طبيعيا بالإضافة إلى مدرجات ومرافق وملعب رديف مع السياج والإنارة وملعب ثلاثي مع سياج والإنارة وتسوير الأرض مع الأعمال الخارجية وغرفة للحارس وغرفة للمضخات وقارب المشروع على الانتهاء حيث لم يتبق منه سوى 10% .

وفي نادي السلام سيتم إنشاء صالة رياضية مغطاة في شناص وصالة رياضية مغطاة في لوى.

وفي السويق سيتم تنفيذ مدرجات مع مرافق وصالة رياضية مغطاة ومضمار ألعاب قوى (4) حارات وحوض سباحة.

وفــــــي نادي صحــــم تم إنجاز 85% من ملعب كـــــرة القدم المعشــــــب صناعيا مع الإنارة والسياج ومضمار ألعاب القوى مع تغــــــيير الإنارة بالملعـــب الرئيسي وســـــــيبدأ العمل قــــريبا في إنشاء الصالة المغطاة.

وفي نادي مجيس تم الانتهاء من أعمال الصيانة بمبنى الإدارة وسيبدأ العمل في المدرجات والمرافق والصالة الرياضية المغطاة وملعب كرة قدم رديف معشب طبيعيا مع الإنارة والسياج.

وفي نادي الرستاق تم إنجاز 15% من الصالة المغطاة وسيبدأ العمل في تعشيب ملعب كرة القدم طبيعيا مع السياج والإنارة ومدرجات مع المرافق وتسوير الأرض الجديدة .

وفي نادي المصنعة تم إنجاز 70% من المدرجات والمرافق و45% في الصالة الرياضة المغطاة.

وفي نادي الخابورة بدأ العمل في الصالة الرياضية المغطاة المدرجات والمرافق الرياضية وسيبدأ قريبا إنشاء ملعب كرة القدم مع السياج والإنارة.

وفي نادي الشباب سيتم تنفيذ مدرجات ومرافق في فرع وملعب معشب طبيعيا مع السياج والإنارة وصالة رياضية مغطاة في وادي المعاول.