لاعب ظفار يحاول الانطلاقة
لاعب ظفار يحاول الانطلاقة
الرياضية

صلالة يكسب ظفار بثانئية في كأس الهوكي

27 نوفمبر 2021
27 نوفمبر 2021

صلالة - عادل البراكة

تمكن فريق هوكي صلالة من التغلب على منافسه فريق ظفار بهدفين دون رد خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب الهوكي بمجمع السعادة الرياضي ضمن منافسات المجموعة الأولى لكأس جلالة السلطان للهوكي في نسختها الـ51 لأندية محافظة ظفار.

شهدت المباراة الندية والتنافس الكبير بين الفريقين لكسب اللقاء وبعد مرور ١٦ دقيقة أي في بداية الربع الثاني من عمر المباراة تمكن صلالة من إحراز هدف السبق عن طريق اللاعب محمد عبدالله.

بعد الهدف حاول فريق ظفار إدراك التعادل إلا أن صلالة تمكن من تعزيز النتيجة مع نهاية الربع الثالث في الدقيقة ٤٥ عن طريق المحترف انجوم سهيل. المباراة شهدت خلال مجرياتها تألق حارسي المرمى اللذين تمكنا من التصدي وإنقاذ المرمى من أصعب الهجمات طوال المباراة التي انتهت لصالح فريق صلالة بهدفين دون مقابل لتكون المباراة الثانية التي يحقق فيها الانتصار بعدما تمكن من الفوز على فريق الاتحاد بذات النتيجة. أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من الحكام محمود الحسني وخميس البلوشي والحكم الثالث أمجد صديق وقاضي المباراة عوض سعيد ريحان ومشرف الحكام عبدالله جمعان المستهيل.

إحصائيات

بعد المواجهات الست الماضية ضمن منافسات المجموعة الأولى لكأس جلالة السلطان للهوكي في نسختها الـ51 تصدر المجموعة كل من النصر وصلالة ولكل منهما (٦) نقاط، حيث جمع النصر نقاطه من الفوز على كل من فرق الاتحاد ومرباط بالنتيجة نفسها 2/صفر، فيما جمع فريق صلالة نقاطه إثر تغلبه على الاتحاد ٢/ صفر، وبالنتيجة نفسها على ظفار الذي حل بعدمهما في الترتيب برصيد (٣) نقاط بفوزه على مرباط ٢/صفر، وبالرصيد نفسه فريق الاتحاد الذي كسب مرباط بهدف فيما حل مرباط في المركز الأخير دون نقاط.

١١ هدفا

شهدت المواجهات السابقة تسجيل (١١) هدفا منها (٤) أهداف للنصر أحرزها كل من أحمد بن سعيد النوفلي، وأكرم عاشور وخالد عادل وأكرم شهاب ناهض، و(٤) أهدف لفريق صلالة أحرزها كل من صالح راسم (هدفبن) وهدف لكل من محمد عبدالله والمحترف انجوم سهيل، و(هدفين) لفريق ظفار أحرزهما كل من مجدي خميس وعبدالله عوض، وهدف لفريق الاتحاد أحرزه علي بن عبدالله الغداني.