facebook twitter instagram youtube whatsapp


علي الجابري خلال استقباله الأمين العام للاتحاد الدولي للصحفيين     تصوير: هدى البحرية
علي الجابري خلال استقباله الأمين العام للاتحاد الدولي للصحفيين تصوير: هدى البحرية
منوعات

وكيل الإعلام يستقبل الأمين العام للاتحاد الدولي للصحفيين

25 أكتوبر 2021

استقبل سعادة علي بن خلفان الجابري وكيل وزارة الإعلام للإعلام بمكتبه صباح اليوم أنطوني بلانجر الأمين العام للاتحاد الدولي للصفحيين والهاشمي النويرة مستشار الاتحاد الدولي للصحفيين. واطلع سعادته الأمين العام للاتحاد الدولي على مسيرة الإعلام العماني والتعاون القائم مع جمعية الصحفيين العمانية والاتحاد الدولي للصحفيين.

كما زار الأمين العام للاتحاد الدولي للصحفيين صالة التحرير بجريدة "عمان" والتقى مجموعة من المحررين واستمع منهم لتفاصيل دورة العمل بالجريدة والأقسام التي تضمها، كما اطلع على تفاصيل التحول الرقمي للجريدة ومستوى انتشارها في الداخل والخارج وحضورها على منصات التواصل الاجتماعي. وأشاد الأمين العام للاتحاد الدولي للصحفيين بالزيارة التي اطلع فيها على جانب مهم من مسيرة العمل الصحفي في السلطنة والتسهيلات المقدمة لعمل الصحفيين على مختلف المستويات.

أعمدة
No Image
ساعات مهدورة
hamdahus@yahoo.comقرأت يومًا تشبيه جميل لجاك كانفيلد حول جهاز التلفاز بأنه صندوق تخفيض الدخل؛ لأن كل ساعة تقضيها على هذا الجهاز تساوي ساعة عمل مهدورة، هذا كان في زمن التلفزيون لكن أعتقد أن هذه العبارة تنطبق بشكل كبير جدًا على الهواتف الذكية اليوم، التي تجعلنا متسمرين على شاشاتها ساعات طويلة، منهمكين...