عمان بريميوم
الجمعة / 25 / جمادى الآخرة / 1443 هـ - 28 يناير 2022 م
رئيس التحرير : عاصم بن سالم الشيدي
pray   مواعيد الصلاة
rating
weather
facebook twitter instagram youtube whatsapp


No Image
منوعات

كايلي جينر صاحبة أكبر عدد من المتابعين على "إنستغرام" بين نساء في العالم

14 يناير 2022

لوس انجليس، (أ ف ب) - أصبحت نجمة شبكات التواصل الاجتماعي وسيدة الأعمال المنتمية إلى عائلة كارداشيان كايلي جينر صاحبة أكبر عدد من المتابعين لحسابها على "إنستغرام" بين النساء في العالم، إذ وصل عدد هؤلاء فيه إلى أكثر من 300 مليون.

واستقطب حسابها 301 مليون متابع، مما جعلها تحتل المركز الثاني بين المشاهير من الجنسين بعد لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو (389 مليوناً)، علماً أن المركز الأول هو للحساب الرسمي للشبكة الاجتماعية نفسها (460 مليوناً).

واكتسبت كايلي جينر (24 عاماً) شهرتها من مشاركتها في برنامج تلفزيون الواقع "كيبينغ آب ويذ ذي كارداشيانز"، مع أخواتها كورتني وكيم وكلوي كارداشيان.

ثم اسست شركة مستحضرات التجميل "كايلي كوزميتيكس" ونفذت مشاريع أخرى مربحة في عالم الأعمال.

وسبق للشابة الثرية أن حققت (موقتاً) رقماً قياسياً على إنستغرام" في عام 2018 هو نيلُها أكثر من 18 مليون علامة "إعجاب" (لايك) لإعلان ولادة ابنتها ستورمي، قبل أن تحطم هذا الرقم عام 2019 صورة بيضة نُشرت تحديداً في صورة تحدٍ لجينر، وحصلت البيضة إلى الآن على أكثر من 55 مليون علامة "إعجاب".

إلا أن حضور جينر الحامل حالياً بطفلها الثاني، تراجع في الآونة الأخيرة على "إنستغرام"، بعد كارثة التدافع التي أدت إلى سقوط عشرة قتلى خلال حفلة مغني الراب ترافيس سكوت ضمن مهرجان "أستروورلد" بولاية تكساس الأميركية في نوفمبر الفائت.

ورفع متضررون من هذا الحادث عدداً من الدعاوى القضائية على سكوت.

أعمدة
عبدالرزاق الربيعي-01
هوامش.. ومتون: زفيريللي.. المجد على كرسيّ متحرك
في أكتوبر2015، كنت بدار الأوبرا السلطانيّة بمسقط مدعوّا مع مجموعة من الإعلاميين لمؤتمر صحفي نظّمته الدار لصنّاع أوبرا «توراندوت» للموسيقار الإيطالي بوتشيني، بحضور عدد من أبطال العرض، والموسيقيين، والفنيّين، وكان مخرج العرض الكبير يبلغ من العمر (92) فظننا من الصعب عليه حضور المؤتمر، ولم نبدأ، ولم يطل انتظارنا، فقد أطلّ...