facebook twitter instagram youtube whatsapp


1032173
1032173
عمان اليوم

مذكرة تفاهم بين جامعة نزوى وأكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة

09 يونيو 2017

لتبادل الكادر التَّعليميّ والمناهج والمشاركة البحثيَّة -

نزوى– مكتب «عمان» -

وقعَّت جامعة نزوى وأكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة بمحافظة الداخلية صباح أمس مذكرة تفاهم، تقضي بتبادل الكادر التَّعليميّ، وتبادل المناهج والمعلومات، وكذلك المشاركة البحثيَّة وتجهيزها، إلى جانب عقد الاجتماعات والمشاركات الأكاديميَّة، وتبادل الطُّلاب وبرامج التَّدريب، إلى جانب التعاون الفني والتقني، وغيرها من أوجه التَّعاون المشترك بي المؤسستين.

وقد وقع مذكرة التفاهم الأستاذ الدُّكتور أحمد بن خلفان الرَّواحي رئيس جامعة نزوى والعميد سالم بن راشد العلوي قائد أكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة.

ويأتي توقيع هذه المذكِّرة ضمن خطَّة الجامعة في إيجاد علاقاتٍ وثيقةٍ مع الجامعات الوطنيَّة والعالميَّة والمؤسَّسات الَّتي تعمل في المجالات الأكاديميَّة والبحثيَّة؛ وذلك لإيجاد بيئةٍ علميَّةٍ متميّزةٍ للبرامج الأكاديميَّة والبحثيَّة، وتحفيز النَّشاطات العلميَّة للطُّلاب والهيئة الأكاديميَّة على حدٍّ سواء.

أعمدة
No Image
ثمانية مليارات نسمة.. وأصل النبوءة المالتوسية
15/ 11/ 2022م.. (أعلنت الأمم المتحدة وصول عدد سكان العالم إلى 8 مليارات نسمة، الأمر الذي يشير إلى تحسن كبير في الصحة العامة أدى إلى تقليل مخاطر الوفاة، وازدياد متوسط العمر المتوقع. لكن هذه اللحظة تمثل أيضا دعوة واضحة للبشرية للنظر إلى ما وراء الأرقام، والوفاء بمسؤوليتها المشتركة لحماية الناس...