facebook twitter instagram youtube whatsapp
عمان اليوم

جامعة السلطان قابوس تكرم 531 من طلبتها المجيدين

20 فبراير 2018

كرمت جامعة السلطان قابوس صباح أمس 531 من طلبتها المجيدين تحت رعاية سعادة الدكتور علي بن سعود البيماني رئيس الجامعة، وتضمن حفل التكريم كلمة للدكتور حمود الحضرمي عميد شؤون الطلبة قال فيها: «إنه ليوم بهيج مفعم بفرحة لا تضاهى .. كيف لا؟! وأنتم تعيشون فرحة تحقيق أحلام طالما انتظرتموها، وطموحات أصررتم على أن تحققوها، فكان لكم ما أردتم بتوفيق من الله ومثابرة وعزيمة منكم، ومن سار على الدرب وصل». مضيفا أن الطموحات لا تتحقق بالتمني ولكن بالإصرار والعزائم الصادقة، فاجعلوا شعاركم دائما لا يأس مع الحياة ولا حياة مع اليأس وبالإرادة نقهر الصعاب ولقد كافحتم وبذلتم من أوقاتكم وأعماركم لتحقيق أحلام طالما راودتكم والحمد لله أن منّ الله عليكم بالتفوق والنجاح.

وافتتح رئيس الجامعة المعرض المصاحب عن الرحلة الطلابية العشرين إلى المملكة المتحدة، الذي تضمن عددا من الصور التي التقطها الطلاب في مختلف مدن المملكة المتحدة، بالإضافة إلى بعض التحف التذكارية والبطاقات التي تتحدث عن المدن التي زارها الطلبة، ويعد هذا المعرض نتاجا طلابيا وشاهدا واضحا على ما قدمته وتقدمه مثل هذه الرحلات للطلاب المشاركين من خبرات ومهارات وقدرات حياتية وعلمية مختلفة.

وتنوعت فقرات حفل تكريم الطلبة المجيدين، ففي بداية الحفل تم تقديم عرض طلابي عن الرحلة الطلابية، ثم قام راعي الحفل بتكريم المجيدات والمجيدين من مختلف كليات جامعة السلطان قابوس.

أعمدة
No Image
نوافذ : المنحنى السلوكي ..
في فترة زمنية، إبان ما كنت صحفيا في جريدة عمان، كلفت بمهمة عمل إلى جزيرة مصيرة، بمحافظة جنوب الشرقية، وأثناء تجوالي بصحبة الزميل المصور سالم المحاربي؛ في الصباح الباكر؛ مررنا على الشاطئ حيث يهب الصيادون العائدون من رحلة صيدهم المعتادة في إنزالهم حمولة قواربهم، وهناك على الضفاف تقف مجموعة السيارات...