facebook twitter instagram youtube whatsapp


عمان اليوم

الأحد المقبل.. تخريج الدفعة الـ11 لجامعة نزوى من حملة الماجستير والبكالوريوس والدبلوم

18 مارس 2019

الخميس القادم تأدية القسم لخرِّيجي كلية الصيدلة والتمريض -

نزوى - مكتب - عمان -

تشهد جامعة نزوى مساء الأحد من الأسبوع القادم تخريج الدُّفعة الحادية عشرة من حملة الماجستير والبكالوريوس والدبلوم من كليات الجامعة الأربع، في شتى التخصصات، ومنها التخصصات العلمية، والتربوية، والعلوم الإنسانية، والهندسية، والصيدلة والتمريض، والعلوم الاقتصادية والإدارية ونظم المعلومات وغيرها. ويفوق عدد الخريجين هذا العام الـ(1400) خريج وخريجة، حيث يبلغ عدد خريجي درجة الماجستير (196) خريجا وخريجة، في حين يبلغ عدد خريجي درجة البكالوريوس (619) خريجا وخريجة، أما حملة درجة الدبلوم فقد بلغوا (399) خريجا وخريجة، إضافة إلى حملة التأهيل التربوي والبالغ عددهم (207) خريجين وخريجات.

وسيكون الحفل تحت رعاية معالي الشيخ عبدالملك بن عبدالله الخليلي وزير العدل، وبحضور صاحب السمو السيد أسعد بن طارق آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون العلاقات والتعاون الدولي، الممثل الخاص لجلالة السلطان، رئيس مجلس أمناء جامعة نزوى، وعدد من أصحاب المعالي والمكرمين أعضاء مجلس الدولة، وأصحاب السعادة أعضاء مجلس الشورى والولاة، والمدعوين وأولياء أمور الخريجين والخريجات.

يتضمن الحفل تقديم كلمة رئيس الجامعة، ومراسم إشهار التخرج، وكلمة الخريجين، ثم تكريم المجيدين وتسليم الشهادات، ويتخلله تقديم فيلم عن الجامعة وإلقاء قصائد شعرية.

كما ستشهد الجامعة صباح الخميس القادم حفل تأدية القسم لخرِّيجي كلية الصيدلة والتمريض، والبالغ عددهم (112) خريجا وخريجة، وذلك تحت رعاية الدكتور عبدالله بن مسلم الهاشمي، عميد كلية العلوم الشرعية.

أعمدة
No Image
ساعات مهدورة
hamdahus@yahoo.comقرأت يومًا تشبيه جميل لجاك كانفيلد حول جهاز التلفاز بأنه صندوق تخفيض الدخل؛ لأن كل ساعة تقضيها على هذا الجهاز تساوي ساعة عمل مهدورة، هذا كان في زمن التلفزيون لكن أعتقد أن هذه العبارة تنطبق بشكل كبير جدًا على الهواتف الذكية اليوم، التي تجعلنا متسمرين على شاشاتها ساعات طويلة، منهمكين...