facebook twitter instagram youtube whatsapp


No Image
عمان اليوم

10 فعاليات متنوعة في حفل تدشين مهرجان سمائل الأول

19 أكتوبر 2022

«عمان»: تحتفل ولاية سمائل اليوم بتدشين مهرجان سمائل الأول، والذي يقام باستراحة الفيحاء بولاية سمائل خلال الفترة من 20 أكتوبر الجاري إلى 26 نوفمبر المقبل، برعاية سعادة خالد بن سالم السيل الغساني مستشار وزارة الثقافة والرياضة والشباب.

وسيتم خلال حفل التدشين الكشف عن تفاصيل المهرجان الذي يتزامن إقامة فعالياته مع احتفالات البلاد بالعيد الوطني المجيد، حيث سيضم المهرجان أكثر من 10 فعاليات رئيسية، كما ستتم فيه مراسم قرعة كأس الفيحاء لكرة القدم.

وقال أحمد سعيد النبهاني رئيس اللجنة الإعلامية للمهرجان: يحظى مهرجان سمائل الذي يقام تحت إشراف مكتب محافظ الداخلية بدعم حكومي من قبل عدد من الجهات الحكومية منها وزارة التجارة والصناعة وترويج الاستثمار، ووزارة التنمية الاجتماعية، والهيئة العامة لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، والمؤسسة العامة للمناطق الصناعية، وأتت فكرة إقامة مهرجان سمائل ليسهم في تفعيل الأدوار المجتمعية، ودعم التنمية في الولاية، والترويج سياحيا وتاريخيا وتراثيا لها.

أعمدة
No Image
نوافذ :غمضة عين
shialoom@gmail.comيبدو أن اللحظة الزمنية أكثر اتساعا مما نعتقد، وأكثر سرعة مما نتوقع، وأكثر إنجازا مما نطمح، وأكثر رؤية مما نتخيل، وتجتمع كل هذه الصور التي نختلف على تقييمها أو نتفق لتختزلها "غمضة العين" التي لا ندير لها بالا بالقدر الذي يجب أن يكون، ولذلك فهناك حالة من التفريط في تقييم...