facebook twitter instagram youtube whatsapp


No Image
عمان اليوم

مشاركة عمانية في المؤتمر الـ 49 للجمعية العمومية لاتحاد وكالات الأنباء العربية "فانا"

16 نوفمبر 2022

أبوظبي "العُمانية": شاركت وزارة الإعلام ممثلة بوكالة الأنباء العمانية اليوم في أعمال المؤتمر الـ 49 للجمعية العمومية لاتحاد وكالات الأنباء العربية "فانا"، الذي بدأت أعماله بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي بمشاركة 14 وكالة أنباء العربية، ويستمر يومين.

ويناقش المؤتمر العديد من الموضوعات منها: تطوير المؤسسات كونها المصادر الرئيسة لبث وتوزيع الأخبار في المنطقة العربية، وخطة التدريب للسنوات الثلاث المقبلة 2022/ 2025م، وبحث العلاقات بين وكالات الأنباء العربية والأوروبية، وتوقيع اتفاقيات تعاون مع منظمات ووكالات الأنباء الإقليمية وشبه الإقليمية، ومناقشة التعاون بين الأمانة العامة للاتحاد وجامعة الدول العربية.

وتضمنت أعمال اليوم الافتتاحي للجمعية العمومية جلسة حوارية تتعلق بتوسيع وتطوير العلاقات بين وكالات الأنباء العربية والأوروبية، وبحث إمكانية زيادة التعاون في مجال تبادل الأخبار والخبرات في المجال التقني.

أعمدة
No Image
نوافذ :غمضة عين
shialoom@gmail.comيبدو أن اللحظة الزمنية أكثر اتساعا مما نعتقد، وأكثر سرعة مما نتوقع، وأكثر إنجازا مما نطمح، وأكثر رؤية مما نتخيل، وتجتمع كل هذه الصور التي نختلف على تقييمها أو نتفق لتختزلها "غمضة العين" التي لا ندير لها بالا بالقدر الذي يجب أن يكون، ولذلك فهناك حالة من التفريط في تقييم...