عمان اليوم

قسم للعلاج الطبيعي بمستشفى قريات

15 ديسمبر 2022
15 ديسمبر 2022

أقيم بمستشفى قريات احتفالا بمناسبة افتتاح قسم العلاج الطبيعي، برعاية سعادة الدكتور الشيخ يحيى بن سليمان الندابي والي قريات وبحضور أصحاب السعادة أعضاء مجلس الشورى وأعضاء المجلس البلدي، والدكتورة ثمرة بنت سيف الغافرية المديرة العامة للخدمات الصحية لمحافظة مسقط.

شهد الحفل تقديم عرض مرئي حول ما يقدمه القسم من خدمات علاجية للمرضى بالولاية والتعريف بمدى أهميته، وعرض الإحصائيات للمترددين لطلب خدمة العلاج الطبيعي على مستشفى قريات، بعد ذلك قام سعادته والحضور بجولة بين جنبات القسم واستمعوا إلى شرح حـول الخدمة التي يقدمها القسم.

وعبر والي قريات سعادة الدكتور الشيخ يحيى بن سليمان الندابي عن سعادته بافتتاح هذا القسم الذي سيسهم في التقليل من ساعات الانتظار لمتلقي هذه الخدمة لاسيما مع التوسع العمراني وازدياد عدد السكان.

وأشارت الدكتورة ثمرة بنت سعيد الغافرية المديرة العامة للخدمات الصحية لمحافظة مسقط أن القسم يستقبل جميع الفئات العمرية من جميع المؤسسات الصحية الحكومية أوالخاصة ويعالج الإصابات المزمنة والإصابات الرياضية والحالات المرتبطة بالأعصاب والتأهيل بعد الكسور والعمليات الجراحية ومعظم الحالات التي تستدعي لتقديم خدمة العلاج طبيعي لها، مشيرة إلى أن القسم يضم "4" غرف للعلاج، وصالة انتظار للرجال والنساء ومكتب استقبال وغرفة للتعقيم وغرفة استراحة للموظفين.