facebook twitter instagram youtube whatsapp


No Image
عمان اليوم

حملة التبرع بالدم لموظفي تعليمية ظفار

02 ديسمبر 2021

في إطار الحملات التوعوية التي تقوم بها المديرية العامة للخدمات الصحية بمحافظة ظفار ممثلة في مستشفى السلطان قابوس بصلالة. قام فريق خدمات بنك الدم بالمستشفى بحملة للتبرع بالدم استهدفت موظفي المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة ظفار.

وذكر مازن بن أحمد الشيداد مسؤول خدمات بنك الدم بمستشفى السلطان قابوس بصلالة أن التبرع بالدم أصبح ضرورة ملحة لكل قادر على التبرع كون أن المستشفيات في احتياج مستمر إلى الدم خاصة لحالات الأمراض الوراثية أو حالات الطوارئ التي قد تحدث أثناء العمليات الجراحية بالإضافة إلى إصابات الحوادث وغيرها. مما يتطلب من الجميع تلبية الدعوات بالتبرع بالدم سواء على المستوى الفردي أو المؤسسي.

مشيرا إلى أن حملة التبرع بالدم يتم تنفيذها بشكل مستمر في عدد من المؤسسات والقطاعات الأخرى بالمحافظة وذلك إيمانا منا بالدور الكبير الذي يقدمه المتبرعون من روح التضحية في سبيل إنقاذ المصابين والمرضى المحتاجين للدم من أبناء هذا الوطن الغالي والمقيمين فيه على حد سواء.

أعمدة
No Image
بشفافية : نحو تعميق الشراكة في التنمية
المسارات الجادة والحثيثة التي تنتهجها الحكومة لتحقيق التنمية على كافة الأصعدة واضحة، وتعكس الحرص على إنجاز المشاريع التنموية في المدة المحددة لذلك، لأن الواقع المتسارع يفرض نفسه والأولويات الضرورية تضع نفسها في سلم البرامج والخطط المراد إنجازها، خاصة فيما يتعلق بتنمية المحافظات وتحقيق الرخاء للمواطن.منذ مدة قررت وزارة النقل والاتصالات...