facebook twitter instagram youtube whatsapp


المنوعات

جامعة نزوى تفتتح موسمها الثقافي ..الاثنين القادم

26 فبراير 2019

مكتب - عمان - بنزوى -

تفتتح جامعة نزوى الاثنين القادم الموسم الثَّقافي في نسخته الخامسة عشرة، يحمل هذا العام شعار «الإنماء الطلابي ثروة لا تنضب». وتأتي إقامته انطلاقا من إيمان الجامعة بأن الطلاب هم الثروة الحقيقية التي تسهم في بناء الأوطان، وتشييدها بتطبيق العلوم وتسخير المواهب، في الابتكار والإبداع وإبراز المهارات في كافة المجالات والمعارف.

وسيكون موسم هذا العام حافلا بالعديد من الفعاليات العلمية والثقافية والفكرية والترفيهية، حيث يصاحبه معرض للأنشطة الطلابية، ويشارك فيه أكثر من 30 جماعة طلابية، إلى جانب بعض مراكز الجامعة، وعدد من مؤسسات المجتمع.

كما يتضمن تقديم عدد من المحاضرات والملتقيات وحلقات العمل طول فترة الموسم التي تمتد حتى مطلع شهر مايو القادم. ومن بين تلك الفعاليات محاضرة لفضيلة الشيخ الدكتور كهلان بن نبهان الخروصي مساعد المفتي العام للسلطنة، الذي سيرعى حفل الافتتاح، كما سيتم تقديم معرض للخط العربي ومهرجان للفنون الشعبية، وآخر للفن المسرحي، وملتقى للبرمجيات والتصوير الضوئي والإعلام، وعدد من الأيام الرياضية والأماسي الشعرية والثقافية والترفيهية، التي تقدمها جماعات الأنشطة الطلابية وكليات الجامعة.

كما يشمل الموسم الثقافي تخريج الدفعة الحادية عشرة من خريجي حملة الماجستير والبكالوريوس والدبلوم والتأهيل التربوي، الذي سيقام يوم الأحد الموافق (24 من الشهر القادم).

آخر الاخبار
المزيد
أعمدة
No Image
ساعات مهدورة
hamdahus@yahoo.comقرأت يومًا تشبيه جميل لجاك كانفيلد حول جهاز التلفاز بأنه صندوق تخفيض الدخل؛ لأن كل ساعة تقضيها على هذا الجهاز تساوي ساعة عمل مهدورة، هذا كان في زمن التلفزيون لكن أعتقد أن هذه العبارة تنطبق بشكل كبير جدًا على الهواتف الذكية اليوم، التي تجعلنا متسمرين على شاشاتها ساعات طويلة، منهمكين...