No Image
الرياضية

لقاء الجريحين بين النصر وعبري

03 أبريل 2024
03 أبريل 2024

يحتضن مجمع السعادة الرياضي بصلالة لقاء الجريحين النصر وضيفه عبري مساء الغد لحساب الأسبوع الخامس عشر من منافسات دوري عمانتل لكرة القدم، حيث يتطلع كلا الفريقين لاستعادة نغمة الانتصارات التي غابت عنهما في لقاءات الجولة السابقة، إذ تكبد النصر هزيمة ثقيلة بسقوطه أمام مضيفه الشباب بأربعة أهداف لهدف، في الوقت الذي سقط فيه عبري على أرضية ميدانه أمام جاره النهضة بهدفين دون رد.

ويسعى النصر للاستفادة من عاملي الأرض والجمهور في مباراة الغد بغية تحقيق سابع انتصاراته في الدوري، والانقضاض على المركز الرابع برصيد ٢٤ نقطة في حال خسارة صحار في عقر داره أمام ضيفه الوحدة غداً. ويحتل النصر المركز الخامس برصيد ٢١ نقطة جمعها من ٦ انتصارات و٣ تعادلات، في حين مني بخمسة هزائم آخرها الهزيمة المدوية التي تعرض لها أمام مضيفه الشباب في الجولة الماضية، علما بأن خط هجومه سجل إلى حد اللحظة ١٧ هدفا، بينما استقبل خط دفاعه ١٦ هدفا في ١٤ مباراة.

من جانبه يرفع عبري شعار التعويض متطلعا لاستعادة نغمة الفوز وتحقيق سادس انتصاراته في مسابقة الدوري من بوابة مضيفه النصر في هذه الجولة، مستهدفا فض الشراكة النقطية مع الرستاق ثامن الترتيب والوصول إلى النقطة العشرين التي قد تشفع له إزاحة ظفار عن المركز السادس.

إلى ذلك يحتل عبري المركز السابع في سلم جدول الترتيب العام لفرق دوري عمانتل هذا الموسم برصيد ١٧ نقطة جمعها من ٥ انتصارات وتعادلين، مقابل سبع هزائم تكبدها في ١٤ مباراة، متكفلا خط هجومه بإحراز ١١ هدفا، في الوقت الذي رضخ فيه خط دفاعه لاستقبال ١٣ هدفا في ١٤ مباراة.

ويسعى عبري لاستعادة اتزانه وتعافيه بعدما تعرض لهزيمته السابعة في دورينا على يد جاره النهضة بثنائية نظيفة لحساب الجولة السابقة أدت لتجميد رصيده عند ١٧ نقطة متفوقا بفارق الأهداف فقط عن الرستاق ثامن الترتيب والذي يملك في جعبته ذات الرصيد النقطي.

وستكون فرصة عبري مواتية لخطف وانتزاع المركز السادس من ظفار، شريطة سقوط هذا الأخير في اختبار مضيفه بهلا مساء الغد.