No Image
الرياضية

صحم وعبري يتقاسمان النقاط بالدرجة الأولى

21 أكتوبر 2022
21 أكتوبر 2022

انتهى اللقاء الذي جمع صحم وضيفه عبري بالمجمع الرياضي في صحار بالتعادل الإيجابي (١/١) ضمن منافسات دوري الدرجة الأولى. في شوط المباراة الأول دخل صحم مسيطرًا على مجريات اللعب، حيث استطاع اللاعب كابيرو عبدالله في الدقيقة (٥) تسجيل الهدف الأول لصالح صحم، وفي الدقيقة (٩) أجرى مدرب صحم تبديلًا اضطراريًا لحارس المرمى بعد إصابته أثناء احتكاكه بأحد لاعبي عبري، وفي الدقيقة (٣٧) سجل اللاعب ايسدراس سلفا هدف التعادل لصالح عبري، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

جاء شوط المباراة الثاني سريعًا من الفريقين مع أفضلية لفريق صحم، حيث تحصل على عدة فرص سانحة للتسجيل أخطرها كرة اللاعب سعيد الغداني، كما حاول فريق عبري التسجيل في أكثر من مناسبة، ولكن لم يوفقوا في ذلك لينتهي الشوط الثاني والمباراة بالتعادل الإيجابي (١/١).

أدار المباراة حكم الساحة صفوان بن سليمان العجمي، وساعده للخطوط جاسم بن محمد الخروصي، وجاسم بن يعقوب العامري، وتركي بن عبدالله الصالحي حكمًا رابعًا، ومسعود بن سليمان القاسمي مراقبًا للمباراة، وعلي بن أحمد القاسمي مقيمًا للحكام. وبهذه النتيجة تصدر عبري المجموعة الثانية برصيد (١٤) نقطة، وجاء أهلي سداب في المركز الثاني برصيد (١١) نقطة، وحصل مسقط على المركز الثالث برصيد (١٠) نقاط، فيما حصل صحم على (٧) نقاط، يليه مجيس برصيد (٧) نقاط، وجاء نزوى في المركز السادس برصيد (٣) نقاط يليه المضيبي برصيد (٣) نقاط.