No Image
الرياضية

تنافس كبير في سباق الهجن بميدان رفاش بعبري

27 أكتوبر 2022
27 أكتوبر 2022

نظم الاتحاد العماني لسباقات الهجن صباح اليوم بميدان رفاش بنيابة حمراء الدروع بولاية عبري سباقاً للهجن العربية الأصيلة وذلك على مستوى ولايات الظاهرة برعاية سعادة نجيب بن علي الرواس محافظ الظاهرة وبحضور الشيخ سعيد بن سعود الغفيلي رئيس الاتحاد العماني لسباقات الهجن وولاة ولايات الظاهرة وجمع من الأهالي ومحبي رياضة الهجانة وبدعم من شركة أوكسدنتال عمان، وامتاز بالإثارة والحماس والتنافس القوي بين الهجن المشاركة من مختلف ولايات عبري، وينقل وضنك وتضمن تسعة أشواط وتمثلت في 7 أشواط للحجائج لمسافة 3 كيلومترات، وشوطين للقايا وهما لقايا بكار ولقايا جعدان وذلك لمسافة 4 كيلومترات.

نتائج السباق

وأسفرت نتائج السباق للهجن بنيابة حمراء الدروع بولاية عبري للشوط الأول لفئة اللقايا لمسافة 4 كيلومترات عن فوز بالمركز الأول لكيف لناصر بن معيوف بن سرحان الدرعي وحصلت على المركز الثاني التماس لناصر بن معيوف بن سرحان الدرعي وحصلت على المركز الثالث مخيفة لحمد بن حميد بن منصور الدرعي، وفي الشوط الثاني والذي خصص للقايا لمسافة 4 كيلومترات حصلت على المركز الأول الكايد لناصر بن معيوف الدرعي وحصلت على المركز الثاني غازي لناصر بن معيوف الدرعي وحصلت حساس على المركز الثالث لمعيوف بن سعيد الدرعي.

وفي الشوط الثالث والذي خصص لفئة الحجائج لمسافة 3 كيلومترات حصلت على المركز الأول الحذرة لمحمد بن راشد الدرعي وحصلت على المركز الثاني الشاهينية لمعيوف بن سعيد الدرعي وحصلت على المركز الثالث سمحة لعادل بن محمد البلوشي.

وفي الشوط الرابع والذي خصص للحجائج لمسافة 3 كيلومترات حصلت على المركز الأول الفايز لحمد بن حميد بن منصور الدرعي وحصلت على المركز الثاني شاهين للشيخ حميد بن حامد الدرعي وحصلت على المركز الثالث الزعيم لعادل بن محمد بن سليمان الدرعي. وفي الشوط الخامس والذي خصص للحجائج لمسافة 3 كيلومترات حصلت على المركز الأول نهب لعادل بن محمد البلوشي وحصلت على المركز الثاني ثمينة لناصر بن معيوف الدرعي وحصلت على المركز الثالث نهب لعبدالله بن سيف الكلباني.

وفي الشوط السادس والذي خصص للحجائج لمسافة 3 كيلومترات حصلت على المركز الأول ورسان لناصر بن معيوف الدرعي وحصلت على المركز الثاني مشكور لمحمد بن راشد الدرعي وحصلت على المركز الثالث شاهين لعادل بن محمد البلوشي. وفي الشوط السابع والذي خصص للحجائج لمسافة 3 كيلومترات حصلت على المركز الأول الظبي لسلطان بن حميد بن علي الخاطري وحصلت على المركز الثاني مياسة للشيخ محمود بن حامد بن حميد الدرعي.

وفي الشوط الثامن والذي خصص للحجائج لمسافة 3 كيلومترات حصلت على المركز الأول الباز لأحمد بن سيف الدرعي وحصلت على المركز الثاني لافي لسالم بن راشد القتبي وحصلت على المركز الثالث سياف لعبدالله بن محمد بن علي الدرعي.

وفي الشوط التاسع والذي خصص للحجائج لمسافة 3 كيلومترات حصلت على المركز الأول سحابة لعبدالله بن سيف الدرعي وحصلت على المركز الثاني مغذية لناصر بن معيوف الدرعي وحصلت على المركز الثالث السايحة لعادل بن محمد البلوشي، وفي الختام قام سعادة نجيب بن علي الرواس محافظ الظاهرة بتوزيع خمس سيارات وجوائز تشجيعية ونقدية للفائزين الأوائل في سباق الهجن بميدان رفاش للهجن بنيابة حمراء الدروع بولاية عبري.