جانب من لقاء النصر والسيب
جانب من لقاء النصر والسيب
الرياضية

تعادل سلبي بين النصر والسيب بالجولة الـ 12

10 ديسمبر 2022
10 ديسمبر 2022

خرج فريقا النصر والسيب بتعادل سلبي خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد مجمع السعادة الرياضي ضمن الجولة الثانية عشرة من دوري عمانتل للموسم الحالي ٢٠٢٢ /٢٠٢٣، ومن خلال مجريات المباراة قدم الفريقان من خلال مجريات الشوط الأول مستوى متكافئا لينتهي سلبيا وفي الشوط الثاني قدم الفريقان نفس المستوى ولم يتمكنا من الوصول للمرمى. بدأت المباراة بهجمات متبادلة مع أفضلية نسبية لفريق النصر الذي سعي إلى الوصول لمرمي الحارس أحمد الرواحي من خلال الهجمات المتكررة التي لم تشكل خطورة على مرمى المنافس الذي بادل منافسه الهجمات.

الدقيقة ٢٠ تحصل من خلالها النصر على خطأ على مشارف المرمى إلا أن المحترف الحسن ديوب سدد الكرة بجوار مرمى المنافس ليواصل النصر ضغطه وكاد إشهاد عبيد أن يصل للمرمي عندما أطلق تسديدة ارتطمت بمدافع السيب ومن هجمة مضادة للنصر في الدقيقة ٢٦ كاد المحترف جوزيف أن يصل لمرمي أحمد الرواحي عندما أطلق تسديدة مرت بجوار المرمى. وفي الدقيقة ٤٢ كاد من خلالها عبدالله زاهر أن يصل لمرمى الرواحي إثر هجمة مضادة ولكن تسديدته مرت بجوار مرمى المنافس الذي شنّ هجمات مضادة في الدقائق الأخيرة التي لم تشكل الخطورة على مرمى الحارس إبراهيم الراجحي لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

دخل السيب الشوط الثاني ضاغطا وكاد محسن الغساني أن يصل لمرمى النصر عندما استقبل عرضية برأسية اعتلت مرمى الحارس إبراهيم الراجحي، وفي الدقيقة ٥٦ تحصل السيب على خطأ على مشارف المرمى إلا أن محمد الحبسي لم يُحسن استغلال الفرصة عندما استقبل العرضية براسية اعتلت عارضة مرمى الراجحي. وفي الدقيقة ٧١ أطلق من خلالها البديل فليب تسديدة قوية اعتلت عارضة مرمى الحارس أحمد الرواحي فيما تبقى من وقت المباراة تبادل الفريقان الهجمات حتى أطلق حكم المباراة الدولي عمر اليعقوبي صفارته معلنا انتهاء المباراة بالتعادل السلبي.