من المباريات الماضية دوري اليد
من المباريات الماضية دوري اليد
الرياضية

اليد يحث الأندية على استكمال تسجيل اللاعبين في المسابقات

18 أكتوبر 2022
18 أكتوبر 2022

حثت لجنة المسابقات بالاتحاد العماني لكرة اليد الأندية المؤكدة مشاركتها في منافسات دوري الدرجتين الأولى والثانية للموسم الرياضي (2022 /2023) ضرورة استكمال إجراءات تسجيل لاعبيها قبل انتهاء فترة التسجيل الأولى التي ستنتهي يوم الثلاثاء (25) من الشهر الجاري. وكان الاتحاد قد فتح باب التسجيل في الفترة الأولى يوم (4) من شهر سبتمبر الماضي، ومنذ تلك الفترة لم تشهد تحركًا أكثر من قبل الأندية المشاركة في تسجيل لاعبيها حتى يتسنى للجنة المسابقات إصدار جدول مباريات الدوري في وقت مبكر.

وسينطلق دوري الدرجة الأولى يوم (28) أكتوبر الجاري بمشاركة (7) أندية، وهي: نادي عمان، ومسقط، وأهلي سداب، والسيب، والبشائر، والشباب، ونزوى، واعتذار نادي مجيس عن المشاركة، بينما ينطلق دوري الدرجة الثانية يوم (11) نوفمبر القادم بمشاركة (8) أندية، وهي: صلالة، ومرباط، والمصنعة، والسويق، وصحم، وخصب، والاتحاد، وعبري بعد اعتذار كل من ظفار والعروبة بالمشاركة في الدوري.

وكانت أولى مسابقات الموسم الرياضي لكرة اليد بدأت بدوري الناشئين يوم (2) سبتمبر الماضي بمشاركة (4) أندية، وهي: نزوى، والسيب، ومسقط، وصحم. كما يشتمل الموسم الجديد على دوري الشباب، ودوري الشواطئ للرجال، والدوري النسائي الذي يقام لأول مرة، بالإضافة إلى مسابقة درع الوزارة الثاني عشر.