facebook twitter instagram youtube whatsapp


الرياضية

الهجانة السلطانية تختتم المحطة الرابعة لسباقات الهجن الأهلية بسناو

10 نوفمبر 2022

اختتمت الهجانة السلطانية بشؤون البلاط السلطاني اليوم منافسات المحطة الرابعة من فعاليات المهرجان السنوي لسباقات الهجن الأهلية للموسم العشرين 2022 /2023م، وذلك بمضمار الأبيض بولاية سناو اشتملت منافسات السباق على 13 شوطا خُصص لفئة الجذاع والجعدان وفئة الثنايا للبكار والجعدان وفئة الحول وأشواط للزمول وأشواط ركض العرضة الطويل لفئتي الثنايا البكار والحول.

وجاءت نتائج السباق كالأتي: في الشوط الأول فئة ركض العرضة الطويل ثنايا من مسافة ١.٥ كيلومتر في المركز الأول / الشاهينة/ مالكها عبدالله بن طالب المقبالي وفي المركز الثاني /فرحة/ مالكها محمد بن عبدالله الحجري وفي المركز الثالث /سرابه/ مالكها منصور بن ناصر العمري.

الشوط الثاني ‏فئة ركض العرضة الطويل الحول من مسافة ١.٥ كم في المركز الأول /الشاهينية/ مالكها عبدالله بن طالب المقبالي وفي المركز الثاني /غزاله/ مالكها صقر بن عبدالله العمري وفي المركز الثالث /منصوره/ مالكها حمد بن محمد الجرادي.

في الشوط الثالث ‏فئة الجذاع أبكار من مسافة ٤ كم في المركز الأول /بشاير/ لهجن البشائر المضمر حمد بن راشد المحروقي وفي المركز الثاني /بيلسان/ للهجانة السلطانية المضمر حمد بن محمد الوهيبي وفي المركز الثالث /راهية/ لمالكها طالب بن سعيد العسكري.

في الشوط الرابع ‏فئة الجذاع أبكار من مسافة ٤ كم في المركز الأول /ظبية/ مالكها حمد بن محمد الوهيبي وفي المركز الثاني /المسك/ مالكها سعيد بن علي الوهيبي وفي المركز الثالث /الشاهينية/ مالكها سعيد بن محمد الوهيبي.

في الشوط الخامس ‏فئة الجذاع جعدان من مسافة ٤ كم في المركز الأول /شاهين/ مالكه يوسف بن ناصر الدرويشي وفي المركز الثاني /متعب/ مالكه يوسف بن ناصر الدرويشي وفي المركز الثالث /شاهين/ مالكه حمد بن محمد الوهيبي.

في الشوط السادس ‏فئة الجذاع أبكار من مسافة ٤ كم في المركز الأول /أمل/ مالكها حمد بن محمد الوهيبي وفي المركز الثاني /الشاهينه/ مالكها سعيد بن محمد الوهيبي وفي المركز الثالث /الوثبة/ مالكها سعيد بن محمد الوهيبي.

وفي الشوط السابع ‏فئة الثنايا أبكار من مسافة ٥كم في المركز الأول /الشاهينية/ مالكها سعيد بن محمد الوهيبي وفي المركز الثاني /شواهين/ مالكها سالم بن محمد الوهيبي وفي المركز الثالث /بشاير/ لهجن البشائر مضمرها حمد بن راشد المحروقي.

في الشوط الثامن ‏فئة الثنايا أبكار من مسافة ٥كم في المركز الأول /الشاهينية/ مالكها سعيد بن محمد الوهيبي وفي المركز الثاني /إنجاز/ مالكها سالم بن محمد الوهيبي وفي المركز الثالث /مودة/ مالكها سالم بن محمد الوهيبي. في الشوط التاسع ‏فئة الثنايا جعدان لمسافة ٥كم في المركز الأول /شاهين/ لمالكه منصور بن ناصر العمري وفي المركز الثاني /متعب/ مالكه عبدالله بن سعيد العمري وفي المركز الثالث /شاهين / مالكه يوسف بن ناصر الدرويشي.

في الشوط العاشر ‏فئة الحول من مسافة ٥كم في المركز الأول /الراسية/ للهجانة السلطانية مالكها حمد بن محمد الوهيبي وفي المركز الثاني /المسك/ للهجانة السلطانية المضمر صبيح بن محمد الوهيبي وفي المركز الثالث /البشاير/ للهجن البشائر المضمر أحمد بن حمد الجنيبي.

في الشوط الحادي عشر ‏فئة الحول من مسافة ٥كم في المركز الأول /علاج/ مالكها الهجانة السلطانية المضمر حمد بن سالم الجديلي وفي المركز الثاني /احترام/ مالكها حمد بن محمد الوهيبي وفي المركز الثالث /ملامه/ للهجانة السلطانية مالكها حمد بن عبدالله المالكي.

في الشوط الثاني عشر ‏فئة الحول من مسافة ٥كم في المركز الأول /مخايل/ للهجانة السلطانية المضمر صبيح بن محمد الوهيبي وفي المركز الثاني /ذهيبة/ للهجانة السلطانية المضمر حمد بن سالم الجديلي وفي المركز الثالث /وسام/ للهجانة السلطانية المضمر سيف بن عبدالله الحبسي.

في الشوط الثالث عشر ‏فئة الحول من مسافة ٥كم في المركز الأول /معياد/ لطالب بن سعيد العسكري وفي المركز الثاني /مبشرة/ مالكها حمد بن محمد الوهيبي وفي المركز الثالث /الشاذلية/ مالكها حمد بن محمد الوهيبي.

أعمدة
No Image
نوافذ :غمضة عين
shialoom@gmail.comيبدو أن اللحظة الزمنية أكثر اتساعا مما نعتقد، وأكثر سرعة مما نتوقع، وأكثر إنجازا مما نطمح، وأكثر رؤية مما نتخيل، وتجتمع كل هذه الصور التي نختلف على تقييمها أو نتفق لتختزلها "غمضة العين" التي لا ندير لها بالا بالقدر الذي يجب أن يكون، ولذلك فهناك حالة من التفريط في تقييم...