No Image
الرياضية

السيب للاقتراب خطوة إضافية من استعادة اللقب

03 أبريل 2024
03 أبريل 2024

يستقبل السيب رائد جدول الترتيب ضيفه الرستاق المتذبذب على أرضية ميدانه باستاد السيب الرياضي مساء الغد، وذلك لحساب الأسبوع الخامس عشر من منافسات دوري عمانتل لكرة القدم هذا الموسم.

ويتطلع السيب المتصدر لمواصلة عروضه القوية في دورينا هذا الموسم، والاقتراب خطوة إضافية من حسم أمر استعادة اللقب الغائب عن خزائنه الموسم الماضي، والذي فقده حينها لصالح النهضة وصيف جدول الترتيب في الموسم الكروي الحالي.

ويسعى السيب جاهدا لإكرام وفادة ضيفه الرستاق غدا بغية تحقيق انتصاره الثالث عشر في دورينا هذا الموسم والذي سيقربه خطوة إضافية من استعادة اللقب المفقود، متسلحا معنويا بانتصاره الملفت على حساب نادي عمان بثلاثة أهداف لهدف لحساب الجولة السابقة، مما يمنحه فعليا الدافع المعنوي الكبير لإكرام وفادة الرستاق غدا والاستمرارية في إحكام قبضته الحديدية على صدارة جدول الترتيب التي يتبوأها راهنا برصيد ٣٨ نقطة مبتعدا بفارق تسع نقاط كاملة عن أقرب ملاحقيه النهضة الذي يملك بدوره ٢٩ نقطة في جعبته.

حسابيا وعمليا بات السيب بحاجة إلى 6 انتصارات فقط من أصل 8 مباريات متبقية له في المنافسة من أجل حسم وضمان تتويجه بلقب دوري عمانتل هذا الموسم، بصرف النظر عن نتائج مطارده المباشر النهضة بالنظر إلى فارق النقاط التسع التي تفصل بين المتصدر ووصيفه.

وفي الوقت الذي يتطلع فيه المتصدر للاقتراب خطوة إضافية من حسم سباق الفوز باللقب، نجد في الجانب الآخر نادي الرستاق يدخل حسابات مواجهة الغد برغبات وتطلعات تأكيد صحوته في دورينا، ناشدا تحقيق انتصاره الخامس في المسابقة بهدف فك الارتباط النقطي مع عبري سابع الترتيب والوصول في الوقت عينه إلى حاجز النقطة العشرين التي قد تضمن له انتزاع المركز السادس من ظفار، شريطة خسارة الأخير في مباراته المرتقبة مساء الغد أيضا في مواجهة مضيفه بهلا.

ويقبع الرستاق حاليا في المركز الثامن برصيد ١٧ نقطة متخلفا بفارق الأهداف فقط عن عبري صاحب المركز السابع والذي يتساوى معه بذات الرصيد النقطي.

وكان الرستاق قد انتصر على حساب بهلا بثلاثة أهداف لهدفين لحساب الجولة السابقة، مما يمنحه دافعا معنويا إضافيا قبل الدخول في خضم حسابات المواجهة الصعبة أمام السيب المتصدر مساء الغد.