أحمد الغيلاني
أحمد الغيلاني
الرياضية

أحمد الغيلاني: تأثرنا بالغيابات ونقص الخبرة

13 نوفمبر 2022
13 نوفمبر 2022

عزا أحمد بن سعيد الغيلاني مدرب الفريق الكروي الأول بنادي العروبة أسباب خسارة فريقه لنقاط مباراته أمام السيب حامل اللقب إلى ظروف الغيابات ونقص العناصر في خطي الوسط والهجوم على وجه التحديد مشيدا بقدرة السيب الفائقة على التعامل مع ظروف ومعطيات المباريات لاسيما في ظل امتلاكه لكوكبة رائعة من النجوم أصحاب الباع الطويل في المنافسة والخبرات الميدانية التراكمية الواسعة.

وأعرب الغيلاني عن رضاه البالغ على مستوى لاعبي فريقه العروبة أمام السيب رغم الخسارة بثنائية نظيفة، وفي هذا الصدد ذكر قائلا: راض تماما على أداء لاعبي فريقي، خاصة في الشوط الثاني حيث قدموا مباراة جميلة، وسعوا لتعديل النتيجة ولكن نقص الخبرة والاستعجال حال دون ذلك.

واستطرد قائلا: نحن بحاجة ماسة إلى جمع أكبر قدر ممكن من النقاط خلال المباريات القادمة، وسنصب جام تركيزنا في العمل خلال فترة الأسبوعين القادمة على رفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين، ونأمل أن تتخلل تلك الفترة عودة اللاعبين المصابين واستعادة العناصر الدولية المشاركة مع المنتخبات الوطنية في الاستحقاقات الكروية الحالية. وأتم الغيلاني: رغبتنا جامحة في تعويض ما فاتنا من نقاط خلال المباريات الماضية ونعمل ليعود العروبة إلى مساره الصحيح وبالتأكيد سنسعى لجمع أكبر قدر من النقاط مع نهاية مباريات الدور الأول، وبعدها لكل حادثة حديث في الدور الثاني.