facebook twitter instagram youtube whatsapp
الاقتصادية

نماء تدعم مشروع اللبان لتطوير المنتجات العمانية إلى العالمية

03 مايو 2021

ضمن مشاركة السلطنة في إكسبو ٢٠٢٠

انطلاقًا من أهداف سياسة الاستدامة لمجموعة نماء بأهمية دعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة العمانية ودعم الأسر المنتجة، وقعت مجموعة نماء اتفاقية المشاركة في دعم ورعاية مشروع اللبان لتطوير المنتجات العمانية إلى العالمية (الطريق إلى إكسبو ٢٠٢٠ في دبي) والذي ينفذ تحت إشراف المفوضية العامة لجناح سلطنة عمان في إكسبو ٢٠٢٠ وهيئة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وغرفة تجارة وصناعة عمان وبالتنسيق مع الجهات الأخرى ذات العلاقة.

وقع عن المفوضية العامة لجناح سلطنة عمان في إكسبو 2020 سعادة محسن بن خميس البلوشي، وعن مجموعة نماء غادة بنت محمد اليوسف - المديرة التنفيذية لدائرة التواصل والاستدامة بالمجموعة، كما شارك في التوقيع سعادة المهندسة حليمة بنت راشد الزرعية، رئيسة هيئة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، وسعادة المهندس رضا بن جمعة آل صالح، رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عمان.

تم التوقيع بمركز عمان للمؤتمرات والمعارض في مدينة العرفان، مسقط، وذلك ضمن إطار مشاركة سلطنة عمان في معرض إكسبو 2020 العالمي والذي يحمل معه أبعادًا اقتصادية ووطنية في غاية الأهمية من أجل تعزيز مقومات الاقتصاد الوطني.

وسيشمل مشروع التطوير اختيار المنتجات التي سيتم عرضها وبيعها في جناح السلطنة خلال مدة معرض إكسبو ٢٠٢٠ بالإضافة إلى تطوير هذه المنتجات وتعزيز عملية التغليف والتعبئة لتصل وترقى إلى مستوى المواصفات والمعايير الموضوعة والمعتمدة لذلك.

أعمدة
WhatsApp Image 2021-04-15 at 12.10.58 PM (1)
هوامش.. ومتون: خيبات أمل ثقافيّة!
عبدالرزّاق الربيعي -بقلب تعصره المرارة، كتب د.عبدالعزيز المقالح «خاب ظنّي مع كثير ممن تحمّست لبداياتهم الأولى، وظننت أنّهم سيواصلون العدّ التصاعدي في الإبداع من الرقم واحد إلى ما لانهاية» ويستدرك الشاعر اليمني الكبير، المعروف بدعم الأدباء الشباب، والأخذ بأيديهم «لكنّهم- أو أغلبهم - لم يواصلوا المغامرة، ووقفوا عند بداية الأرقام...