1
1
الاقتصادية

ظفار للخدمات المدمجة تشارك في حملة التوعية حول السلامة الكهربائية في المنازل

27 أكتوبر 2022
27 أكتوبر 2022

انطلاقا من حرص الشركة على نشر التوعية بين أفراد المجتمع حول السلامة المنزلية والتعريف بمخاطر الكهرباء شاركت الشركة في المعرض الخاص بالجهات الحكومية والخاصة ضمن فعاليات صرب ظفار برخيوت وسط حضور كبير من قبل الزوار.

وتأتي المشاركة ضمن الحملة التوعوية (بيتي آمن) والتي تهدف إلى توعية المجتمع حول السلامة الكهربائية المنزلية من خلال اتباع القواعد والإجراءات الصحيحة للمجتمع بشكل عام والأفراد في المنزل بصفة خاصة من المخاطر المترتبة على الاستخدام الخاطئ للكهرباء.

الجدير بالذكر أن حملة بيتي آمن تعد من المشاريع المجتمعية لشركات قطاع الكهرباء حيث تم إطلاقها من قبل مجموعة نماء في عام 2015 ومستمرة بنسختها الثامنة والتي انطلقت أغسطس الماضي وحتى أكتوبر الحالي من قبل شركة ظفار للخدمات المدمجة.

وقد تضمنت الحملة العديد من المناشط والفعاليات كالمعارض والحافلة المتنقلة التي تعمل بالطاقة الشمسية والمنشورات التوعوية والمسابقات في حسابات التواصل الاجتماعي. بالإضافة إلى الزيارات المدرسية وحلقات العمل والمقاطع المرئية التوعوية حول الاستخدام الأمثل للأجهزة الكهربائية والطرق الصحيحة للتوصيلات الكهربائية حسب الأنظمة المتبعة وكيفية التعامل مع المخاطر الناجمة عن ذلك.