facebook twitter instagram youtube whatsapp
1295679
1295679
الاقتصادية

منتجات وأزياء متنوعة في المعرض التجاري التايلندي مايو القادم

02 أبريل 2018

يعقد المعرض التجاري التايلندي الثالث في مركز عمان للمؤتمرات والمعارض خلال الفترة من 1 إلى 5 مايو 2018.

يستهدف المعرض كلا من التجار والزوار بشكل عام حيث سيقدم المعرض أكثر من 100 عارض من تايلند يعرضون مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات التايلندية المثيرة في صفقات رائعة.

ويمكن للزوار أن يتوقعوا منتجات ذات جودة عالية مثل منتجات الجمال والمنتجعات الصحية، والصحة، والأزياء والإكسسوارات، ومنتجات الحياة العصرية والمنزلية، والأطعمة والمشروبات التايلاندية الأصلية والخدمات التي تتراوح بين الإنشاءات والامتيازات إلى الخدمات الطبية والمستشفيات. «يُعد المعرض التجاري التايلندي الثالث عمان 2018 منصة لعرض المنتجات والخدمات التايلندية الأصلية للمستهلكين في السلطنة ودول مجلس التعاون الخليجي الأخرى. كما يعتبر هذا المعرض فرصة فريدة للشركات التايلندية للحصول على شركاء تجاريين في الشرق الأوسط ».

ويتم تنظيم المعرض التجاري التايلندي في سلطنة عمان 2018 من قبل فيغا للتجارة البينية والمعارض ش.م.م، بدعم من مركز عمان الدولي للمعارض ش.م.ع.م، وهيئة السياحة التايلندية، والسفارة التايلندية الملكية، ومستشفى فيجتاني، ومستشفى بانغكابوك 9، وجمعية التجارة التايلندية الإسلامية، ومجموعة صحة، وآسيالايف ميديا (تايلند).

ويعد المعرض بمثابة تكريم لمجتمع الأعمال المزدهر في السلطنة، حيث أصبحت أحد المراكز التجارية في الشرق الأوسط، مع إبراز أهمية مركز عمان للمؤتمرات والمعارض «الجديد»، باعتباره وجهة الاجتماعات الرئيسية في المنطقة التي توفر مكانًا عالميًا بأعلى معايير الجودة والخدمات الممتازة المقدمة.

وسيقدم المعرض للمشترين الرئيسيين من جميع أنحاء السلطنة ومنطقة الشرق الأوسط، فرصة لمقابلة المصدرين وتجار الجملة والشركات الصغيرة والمتوسطة ورجال الأعمال من تايلند. كما سيتم عقد فعالية مطابقة الأعمال لزيادة النشاط التجاري.

وفي الوقت ذاته، يمكن للجمهور الذي يزور المعرض الاستمتاع بتجربة تسوق فريدة بأسعار منافسة، مع الاستمتاع بالعروض الثقافية التي يتم احضارها من تايلند مباشرة.

وقال أكافوت تانغسيليكو سونق، المدير التنفيذي لشركة فيغا للتجارة البينية والمعارض :«يعد هذا العام مرحلة أخرى نحو تحقيق هدفنا على المدى الطويل، وهو تشكيل تعاون أقوى بين رجال الأعمال في السلطنة والشرق الأوسط من جهة وتايلند من جهة أخرى.

ومن خلال تجربتنا وخبرتنا في تنظيم المعارض التجارية والمعارض في الشرق الأوسط، نحن على يقين من أن المشترين والزوار على حد سواء سيستمتعون بالمنتجات والخدمات التايلاندية، بالإضافة إلى إقامة علاقات مثمرة مع الشركات التايلاندية من مختلف الصناعات».

أعمدة
No Image
أماكن مهجورة
لا شك أن تجربة الهجر قاسية، لكن الشعور بها يبقى ذاتيًا، فيما تعد الأماكن المهجورة بمثابة أحد الأشياء التي يمكن أن تمثل تجربة شفاهية للدلالة على الهجر. أثار هذا الموضوع اهتمامي منذ سنوات، بدأتُ أنتبه لرصد الأماكن المهجورة في الأدب مع قراءة الرواية الأولى للكاتب الفلسطيني الموهوب محمود عمر والمعنونة...