facebook twitter instagram youtube whatsapp
img-20200325-wa0088
img-20200325-wa0088
الاقتصادية

بنك مسقط يقدم مليون ريال دعمًا لوزارة الصحة لتوفير اللقاحات

14 أبريل 2021

مسقط /العمانية/ أعلن بنك مسقط عن تقديم مليون ريال عماني لوزارة الصحة دعمًا للجهود الهادفة التي تبذلها الوزارة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) من خلال توفير مزيد من اللقاحات.

تأتي هذه المبادرة ضمن خطط واستراتيجية البنك لتعزيز دوره الريادي في مجال المسؤولية الاجتماعية وخدمة المجتمع وفي إطار حرص البنك على التعاون وإنجاح كافة الخطوات والإجراءات التي تقوم بها المؤسسات المعنية للحد من انتشار هذا الفيروس.

وأعرب خالد بن مستهيل المعشني، رئيس مجلس إدارة بنك مسقط، عن تقديره كافة الجهود التي تبذلها الحكومة خلال هذه الفترة الصعبة ممثلة بالمؤسسات الحكومية المعنية وفي مقدمتها اللجنة العليا المكلفة بمتابعة تطورات فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) والدور الكبير الذي تقوم به، مشيرًا إلى أن بنك مسقط يقف دائما مساندًا ومتعاونًا مع كافة الجهود المخلصة التي تخدم وطننا الغالي عُمان موضحًا أن تقديم البنك هذا الدعم لوزارة الصحة واجب وطني ومسؤولية اجتماعية.

من جانبه وضح وليد بن خميس الحشار، الرئيس التنفيذي لبنك مسقط، أن الوضع الحالي للوباء يتطلب من الجميع الالتزام أكثر بالتعليمات الصادرة من الجهات المختصة، مضيفا أن البنك يقوم بدوره في هذا الوقت الصعب من خلال الحرص على استمرارية العمل وفق توجهات المؤسسات الرقابية وتقديم مختلف الخدمات والتسهيلات المصرفية التي يحتاجها العملاء من أفراد ومؤسسات وأيضا يكون مساندا في تعزيز اقتصادنا الوطني.

وكان بنك مسقط قد قدم العام الماضي أيضا مليون ريال عماني لوزارة الصحة دعمًا للجهود الهادفة التي تبذلها الوزارة للحدّ من انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، ويواصل البنك تطبيق مجموعة من الإجراءات والتدابير الاحترازية التي تهدف إلى تعزيز بيئة العمل في المقر الرئيسي ومكاتب وفروع البنك المنتشرة في محافظات السلطنة كافة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

أعمدة
WhatsApp Image 2021-04-15 at 12.11.00 PM
كرسي للأفلاج في جامعة نزوى: التعريفات
محمود الرحبي -تفاعل بالفرح والتساؤل كل من وصل إلى مسامعه خبر تأسيس أول كرسي لدراسة الأفلاج في العالم خصت به جامعة نزوى، وأول كرسي في جامعة خاصة في عمان، كرسي بحثي يختص بدراسات « عالم المياه الأثري» وقد تم اختيار الباحث العماني الدكتور عبدالله الغافري، المحاضر في نفس الجامعة- والذي...