الرياضية

فريق ديل آل بريك بصحم يدشن هويته الجديدة

14 يونيو 2019
14 يونيو 2019

صحم - أحمد البريكي -

دشن فريق ديل آل بريك الرياضي التابع لنادي صحم هويته الجديدة في حفل أقيم بمقر الفريق، وذلك تحت رعاية رجل الأعمال أحمد بن خميس الطنيجي وبحضور عادل بن عبدالله الفارسي رئيس نادي صحم وإدارة فريق ديل آل بريك وعدد من الشخصيات الرياضية بالولاية .

كما تم الاحتفال بتدشين أطقم الفريق الأول لكرة القدم لخوض مسابقات النادي الرسمية؛ وقد بدأ الاحتفال بمقدمة رحب فيها براعي المناسبة بعدها ألقى عبيد بن محمد البريكي رئيس الفريق كلمة قال فيها : يأتي الاحتفال بتدشين شعار الفريق وأطقمه الجديدة تتويجا لجهود كبيرة قام بها الفريق خلال السنوات الماضية، وتماشيا مع التطور الذي يشهده الفريق في كافة المجالات الرياضية والثقافية والاجتماعية ، وأضاف البريكي : جاء الشعار بمدلولات ورموز لها أهمية بالأنشطة والفعاليات التي ينفذها الفريق والإرث الحضاري لولاية صحم . بعدها قام راعي الحفل بتدشين شعار الفريق والأطقم الجديدة، حيث تم تقديم الطقم عن طريق لاعبي الفريق الذين أكدوا سعادتهم بتدشين شعار الفريق وتقديم هدية تذكارية لراعي المناسبة.

يذكر أن فريق ديل آل بريك حاز على العديد من الإنجازات على مستوى ولاية صحم وخارجها، حيث حقق الفريق العديد من البطولات المحلية على مستوى الفرق الأهلية ونال لقب بطولة أوربك لكرة القدم لعام 2016 وغيرها من الإنجازات على مستوى المراحل السنية .