فنجاء يرتب أوراق الموسم الجديد في جلسة مهمة للإدارة..السبت

يعقد مجلس إدارة نادي فنجاء اجتماعا مهما بعد غد السبت لمناقشة ترتيب الأوراق للموسم الكروي الجديد، الذي يواجه فيه النادي الكبير والعريق تحديات كبيرة تفرض عليه أن يعود قويا بعد الهزة التي تعرض لها في الموسم قبل الماضي، وأدت إلى هبوطه لدوري الدرجة الأولى الأمر الذي أصاب جماهيره بالصدمة لتاريخ حافل بالإنجازات.
وسيشكل المجلس في اجتماعه لجنة فنية مسؤولة عن وضع خطط لتجهيز الفريق للموسم الكروي المقبل، من حيث النظر في إمكانية تجديد الثقة في الجهاز الفني الحالي الذي قاد الفريق إلى العودة لمكانه بين الكبار، أو التعاقد مع جهاز فني جديد وكذلك بحث تسجيلات اللاعبين المحليين والأجانب ومراجعة العقود السارية وأيضا تصعيد عدد من لاعبي فريق الشباب إلى الفريق الأول.
وأكدت إدارة نادي فنجاء حرصها الكبير على الاستفادة من درس الهبوط للدرجة الأولى والعودة في الموسم الكروي المقبل أكثر قوة، والدفاع عن طموحات الجماهير وتقديم المستويات الفنية التي تليق بسمعة ومكانة النادي. وكان فريق فنجاء قد مضى بخطوات واثقة في الأدوار الختامية لمنافسات دوري الأولى واستطاع أن يتخطى عقبات كبيرة إلى أن نجح في النهاية تأكيد حجزه وصعوده إلى دوري عمانتل، ولكنه لم ينجح في الفوز بدرع الدوري وتأكيد قدرته على حصد الألقاب .
وبرهن فريق فنجاء أفضليته وقوته التي ترجمت صعوده وعودته السريعة إلى مقعده مع الفرق الكبيرة فـــــي تحقيق نتائج إيجابية في بطولة الكأس، واستطاع أن يتخطى منافسين أقوياء إلى أن وصل إلى المباراة النهائية ولعب أمام صور وكان قريبا من تحقيق اللقب لكنه خسـر في الشـوط الثاني بعد أن كان متقدما بهدف في الشوط الأول ليخسر بهدفين مقابل هدف ويحل وصيفــــا في المسابقة الغالية ورغم الإخفاق إلا أنه كسب معنويات كبيرة تؤكد قدرته على العودة والبحث عن المزيد من الإنجازات.