1202384
1202384
الرياضية

النصر يكسب نقاط مسقط بهدف المالكي

25 أبريل 2019
25 أبريل 2019

صلالة ـ عادل بن مبروك البراكة -

تمكن فريق النصر من كسب العلامة الكاملة اثر تغلبه علي منافسه فريق مسقط بهدف دون رد من خلال المباراة التي جمعتهما مساء أمس على ملعب مجمع صلالة الرياضي ضمن مواجهات الجولة الـ21 من منافسات دوري عمانتل، حيث انتهت مواجهة الذهاب بالتعادل الإيجابي 1/‏‏1 ودخل فريق النصر المباراة وفي المركز الثاني برصيد 36 وفريق مسقط في المركز العاشر برصيد 26 نقطة، ومن خلال مجريات المباراة لم يقدم الفريقان المستوى المتوقع خلال مجريات الشوط الاول الذي افتقر إلى الفرص لينتهي سلبيا الا ان النصر تمكن من التقدم بهدف السبق في الدقيقة ٥٨ عن طريق عمر المالكي الذي انتهت عليه المباراة .

الشوط الأول

تبادل الفريقان الهجمات الخجولة منذ انطلاقتها والتي لم تشكل الخطورة الكبيرة الى المرمى بالرغم من محاولات لاعبي الفريقين للوصول للشباك حتى الدقيقة ٣٥ التي اضاع من خلالها المحترف مرتالا فرصة هدف السبق اثر هجمة مضادة انفرادية الا انه فضل التسديد في احضان احمد الرواحي حارس مرمى النصر الذي اجرى تغييرا اضطراريا بخروج عبدالله نوح ودخول المحترف دانيال. وفِي الدقيقة ٤٠ اضاع محترف النصر روك فرصة عندما استقبل عرضية برأسية اعتلت عارضة المرمى لينتهي الشوط الاول سلبيا.

الشوط الثاني

بدأ الشوط الثاني كما انتهي عليه سابقه من خلال الهجمات غير المنظمة حتى الدقيقة ٥٨ التي من خلالها تمكن النصر من التقدم بهدف السبق عن طريق عمر المالكي الذي تهيأت له الكرة في منطقة الجزاء لم يتوان عن ايداعها شباك المنافس الذي حاول العودة للمباراة .

الدقيقة ٧٥ كاد البديل طارق بيت مستهيل من احراز هدف التعديل الا ان تسديدته اعتلت عارضة المرمى فيما تبقى من زمن المباراة تبادل الفريقان الهجمات التي لم تأت بجديد في النتيجة التي انتهت لصالح النصر بهدف دون رد. أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من ماجد الحاتمي للساحة وساعده على الخطوط كل من عمر العلوي ومحمد السناني وأحمد باعمر رابعا علي الشميري مقيما مصطفى الحوسني مراقبا وعبدالله الشنفري.